الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر يلا شوت بلس جودة عالية

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر يلا شوت بلس ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني المخضرم والمميز للنادي يستعدون لخوض مباراة هامة مساء اليوم ضد نادي نهضة بركان المغربي.

في نهائي بطولة افريقية غالية تهم كلا الفريقين وهي بطولة كاس السوبر الإفريقي المقام بين حامل لقب دوري أبطال إفريقيا موسم 2020 النادي الأهلي المصري وحامل لقب الكونفدرالية الإفريقية أو كاس الاتحاد الإفريقي نادي نهضة بركان المغربي.

قد تشاهد أيضا: كورة ستار لايف مباراة الاهلي ونهضة بركان في السوبر الافريقي 2021 بث مباشر

وسوف تكون هذه المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لكلا الفريقين الذين يسعى كلاهما إلى الفوز بلقب السيطرة على إفريقيا أو زعامة إفريقيا مثلما فعل نادي الزمالك في الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء اليوم الجمعة 28 مايو 2021، وذلك على قناة بين سبورت المشفرة بتعليق المعلق الجزائري الشهير “حفيظ دراجي”.

قد يعجبك أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ونهضة بركان في نهائي السوبر الإفريقي

الذي كان سبق له وان تولى هذه المهمة في الموسم الماضي أيضا في نهائي السوبر الإفريقي 2020 بين الزمالك والترجي التونسي، ونوفر لكم خلال السطور التالية بث مباشر لهذه المباراة المهمة بجودة عالية وبدون أي تشويش أو تقطيع.

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر يلا شوت بلس

error: