التخطي إلى المحتوى

مشاهدة فيلم ديجراديه الفلسطيني كامل Egy Best

مشاهدة فيلم ديجراديه الفلسطيني كامل Egy Best بجودة HD، فبالرغم من عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان كان السينمائي الدولي سنة 2015، إلي أن العمل عاد من جديد إلي الساحة، وبات من ضمن الأفلام الفلسطينية الأكثر بحثًا في محركات البحث خلال الساعات الجارية.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق ومثير حول صالون نسائي، وقد تم تصوير الفيلم كامل في العاصمة الأردنية عمان، وهو تعاون مشترك من جهة الإنتاج بين فلسطين وفرنسا، وتم عرض الفيلم في المهرجان الفني العالمي كان مترجم إلي عدة لغات، ونال مخرج الفيلم جائزة أفضل مخرج من قبل الجهة القائمة علي المهرجان لعام 2015.

يذكر أن الفيلم يتحدث بشكل كامل عن قطاع غزة، ويناقش العديد من القضايا الساخنة، وتتوالى الأحداث نحو التشويق والإثارة، طوال مدة العمل الناجح.

مشاهدة فيلم ديجراديه الفلسطيني كامل

وتقول ويكيبيديا،عن أحداث الفيلم إنه يوم صيف حار في قطاع غزة ، حيث يعج صالون تجميل كريستين بالعميلات. ومع ذلك ، فإن لحظة استرخائهم تنقطع فجأة عندما تسمع أعيرة نارية من الشارع. اتضح أن أسداً قد سرق من حديقة الحيوانات وحماس تخطط لاستعادته. ومع ذلك ، فإن المعركة في الخارج لا تغير حقيقة أن هؤلاء النساء لديهن خطط. قد يكونون عالقين في الصالون ، لكن على العروس أن تستعد لحفل زفافها بينما يأتي شخص آخر لتوهم الشكوى من مشاكل علاقتها. لقد اعتادوا على حالة الحرب المستمرة في بيئتهم المباشرة ومواصلة روتينهم اليومي في خضم هذا الوضع. حتى لو وقع العنف حرفيًا على عتبة الباب.

أبطال:

Hiam Abbas
Sameera Asir as Fatima
فيكتوريا باليتسكا بدور كريستين
Raya Khatib as Ruba
Raneem Daoud as Mariam
Manal Awad
Dina Shuhaiber
Maisa Abdelhadi
Huda Al Imam
Widad Al Nasser baa
ميرنا صخلة

التعليقات

اترك تعليقاً