التخطي إلى المحتوى

مشاهدة إعلان مسلسل اسمعني الحلقة 6 وموعد عرض الحلقة مترجمة للعربية

نشرت الجهة المنتجة إعلان مسلسل اسمعني الحلقة 6 التي سوف تشهد إثارة بلا حدود، حيث أظهر إعلان الحلقة السادسة من المسلسل التركي أحداث ساخنة بين أبطال العمل.

وتفاعل المئات من متابعي العمل الدرامي التركي منذ أولى حلقاته، مع إعلان مسلسل اسمعني الحلقة 6 الذي حصد أكثر من 100 ألف مشاهدة بعد مرور ساعة واحدة من نشر البرومو عبر الحسابات الرسمية للمسلسل من خلال شبكة التواصل الاجتماعي.

يبدأ إعلان مسلسل اسمعني الحلقة 6 بظهور مشادة كلامية داخل الحرم الجامعي وتطورت إلى تطاول بالأيدي وتتدخل ايكيم من أجل فك الاشتباك. وفي مشهد أخري تظهر تتحدث مع إحدى صديقاتها التي أظهرت غضبها منها، وفي آخر مشهد ظهر اثنان يتعاركان حتى الموت، ويجدر الإشارة إلى أن إعلان الحلقة السادسة من مسلسل اسمعني جاري ترجمته ونشره عبر قصة عشق.

إعلان مسلسل اسمعني الحلقة 6

تُشاهدون إعلان مسلسل اسمعني الحلقة 6 التي من المقرر عرضها يوم (11 أغسطس الجاري)، عبر قناة ستار تي في، في حين ستكون جاهزة مدبلجة للعربية عبر منصة “قصة عشق” الذي اشتهرت في السنوات الماضية بنشر الأعمال التركية الحصرية.

من جهة متصلة، عرضت الحلقة الأولى من مسلسل اسمعني في يوم (7 يوليو 2022)، وحصلت على تقييم متوسط بلغ 1،33، وارتفعت نسبة المشاهدة وزاد تقييم المشاهدين مع عرض باقي الحلقات، حيث سجلت الحلقة الماضية الخامسة تقييم جيد بـ3،39، في حين أن الحلقة الثالثة والرابعة وكسرت الـ3،30.

ويقدم النجم “كانر توبكو” دور عمره في شخصية “كانات جوناي” حيث كسر حاجز المليون مشاهدة خلال شهر واحد من عرض المسلسل، علماً بأن عدد متابعيه قبل عرض المسلسل كانوا أقل من 10 آلاف متابعاً، مما يؤكد أن المشاهدين يعجبهم دوره المميز في العمل، كونه يظهر في شخصية البطل الأول، في حين تلعب النجمة الجميلة “رابيا سويتورك” شخصية (أكيم جوليوز”، وهي فتاة في عمر المراهقة ولا تزال تدرس وتتعرض لمواقف عدة مختلفة، وتقع في حب أحدهم، والنهاية لا تزال غير مألوفة علماً بأنه تم عرض 5 حلقات من العمل.

وفي الأوان الأخيرة، ارتفعت طلبات البحث عن كم عدد حلقات مسلسل اسمعني، وفي التفاصيل أكدت تقارير تريكة فنية أن مخرج المسلسل “علي بالسي” رفض الكشف عن متعلقات حول العمل، الذي على ما يبدو في طريقه لكسر رقم قياسي جديد والمنافسة على الأكثر مشاهدة واستحساناً في 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: