التخطي إلى المحتوى
مشاعل السعد ويكيبيديا
مشاعل السعد ويكيبيديا

مشاعل السعد ويكيبيديا، إعلامية سعودية الجنسية، تعمل كمراسلة لصالح قنوات أم بي سي، وتعطي الشأن الرياضي والمحلي علي مستوى السعودية. وتُعتبر من أبرز الوجوه علي شاشات الـmbc، كما تحظى بجماهيرية خاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يقوم بمتابعتها أكثر من 41 ألف متابع علي منصة انستقرام، ولدت ونشأت في جدة.

مشاعل السعد ويكيبيديا

ولدت في جدة بالسعودية، ودرست في الإمارات العربية المتحدة، حيث حصلت علي شهادة البكالوريوس في القانون عام 2014 عن جامعة الشارقة. بعد ذلك حصلت علي فرصة للعمل عام 2015 لدي قناة “سكاي نيوز عربية”، وقدمت آنذاك فقرة خاصة تحت عنوان “كتاب وكتاب”. بالإضافة إلي ذلك كانت تعمل كمراسلة أيضًا شغلت مناصب مميزة في إنتاج الأخبار. وسرعان ما أعلنت عام 2017 تركها القناة، وفي سنة 2019 عادت من جديد عبر فضائية قنوات الأم بي سي. وتعمل حاليًا كمراسلة في قناة “mbc1″، وتميل إلي الشأن السعودي، وتغطي كافة الأحداث الرائجة هناك.

ومن خلال النبذة التعريفية لها علي منصة انستقرام، تبين أن الإعلامية مشاعل السعد، تفضل مصر بعد السعودية. وعلي ما يبدو أن تزور الجمهورية المصرية بشكل مستمر، ولها قاعدة جماهيرية هناك. بالإضافة إلي ذلك، أنها علي رأس المذيعات الأبرز في جيلها، ونجحت في إثبات قدرتها علي الوقوف أمام المشاهدين. وبثت النجاح في مشوارها، مما أدي إلي دخولها قلوب المشاهدين، ومنذ ظهورها علي سكاي نيوز، وباتت من الإعلاميات الأشهر علي السوشيال ميديا.

كم عمر الإعلامية مشاعل السعد

يهتم الآلاف من الأشخاص، سواء بساحة المشاهير أو الوسط الإعلامي، بالإطلاع علي المعلومات التي تخص حياة النجوم الشخصية. حيث تصدر كم عمر الإعلامية مشاعل السعد، ترند مؤشر البحث خلال الساعات الماضية، وسط تساءل الكثيرون عن عمرها الحقيقي. والبعض الآخر بحث عن زوجها وهل متزوجة في الوقت الراهن. ويجدر الذكر أنها لم تكشف من قبل عن أي معلومة تخص حياتها الشخصية في هذا الشأن. فيما كشفت مصادر مطلعة أن عمرها الحالي يتجاوز الـ33 عامًا. وإلا هذه اللحظات لم يتم الكشف عن عمرها الحقيقي بالتحديد.