الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مشاري البلام تويتر فنانون ينعونه بكلمات مؤثرة.. شاهد

0

تصدر أسم الراحل مشاري البلام منصة التدوينات القصيرة تويتر ، حيث دشن المغردون في الكويت والسعودية، هاشتاج يحمل أسمه عقب رحيله عن عالمنا عن عمر يناهز الـ48 عامًا بسبب وباء كورونا.

وللتذكير يُعد مشاري البلام أبن من أبناء مدينة الكويت، من مواليد يوم 12 ديسمبر سنة 1972 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 48 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ورحل عن عالمنا في يوم 25 فبراير 2021 بسبب إصابته بجائحة كورونا، منذ ما يقارب من 5 أيام من وفاته.

علاوة علي ذلك أنه حاصل علي شهادة الدبلوم بالإدارة الصناعية من «كلية الدراسات التجارية»، وكانت بدايته في سنة 1991 من خلال المسرح عندما شارك ضمن أفراد مسرحية ” فري كويت”، وبعد ذلك توالت عليه الأعمال، وهو متزوج من قبل احدي السيدات التي لم يكشف عنها، ولديه منها خمس أبناء هم صالح ومريم وعبد الله وحمد وشيخة.

مشاري البلام تويتر

وحرص عدد من الفنانين والفنانات علي نعى الممثل الكويتي الراحل، وفيما يلي ننقل لحضراتكم أبرز التغريدات كالتالي:

علي سعيد الكعبي :”رحم الله الفنان الكويتي مشاري البلام وأحسن أليه ، كثيرا مارسم البسمة على وجوهنا ، اللهم تجاوز عنه وأجعل معاناته تكفيرا لذنوبه ورفعة له ، وجميع أموات المسلمين”.

علم السعودية :”سُرقوا. رحلوا شيئا فشيئا، لم تبقَ سوى ضحكاتهم. يا الله ما أصعب فجاءة الفقد. اللهم ارحمهم واغفر لهم. #مشاري_البلام”.

معاذ عبدالرحمن :”اللهم ارحم من رسموا البسمة على شِفاتنا .. اللهم انهم قد اسعدونا فالدنيا فأسعدهم في دار القرار يارب العالمين #مشاري_البلام”.

zaend :”صباح كنا فرحانه الخليج بشكل عام بمناسبه العيد الوطني الكويتي و ف نهايه اليوم ينصدم الخليج كله بوفاته مشاري البلام الله يرحمه و يغمد روحه الجنه”.

Jeeje090 :”لاحول ولا قوة إلا بالله وان الله وأنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله اللهم تجاوز عنه واجعل الجنه داره وقراره يارب العالمين ولاحول ولاقوة الا بالله”.

علي اهوازي :”کان عندنا خواطر حلوه و ابتسامات كثيره من المسلسلات التي يحضر فيه المرحوم بأذن الله تعالي مشاري البلام …. مثل مسلسل الحياله مع الفنان الكبير عبدالحسين عبد الرضا…. اللهم أرحم من سبقونا إليك”.

موضوعات متعلقة:

ديانة مشاري البلام الممثل الكويتي صاحب الـ48 عامًا.. السيرة الذاتية

كم عمر مشاري البلام.. مواليد مشاري البلام الحقيقية | شاهد

مشاري البلام شيعي أم سني.. معلومات تكشف لأول مرة عنه

error: Content is protected !!