التخطي إلى المحتوى

مسلسل moon knight تليجرام -HD

ينشر كايرو تايمز، رابط مشاهدة مسلسل moon knight جميع الحلقات من خلال تطبيق تليجرام، حيث نشرت إحدى الحسابات علي منصة التواصل الاجتماعي، لينك يُمكن من خلاله مشاهدة جميع حلقات المسلسل أون لاين. وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل، الذي يظهر من خلاله الممثل المصري الشاب “أحمد داش”، أحداث شيقة، وبداية فارس القمر المشوقة، وتظهر مشاهدة عدة من البرومو الذي تم طرحه قبل العرض بأيام.

ويتناول المسلسل، قصة مثيرة خيالية، والعمل من إنتاج مارفل ستوديوز، وتم عرضه لأول مرة بتاريخ (30 مارس 2022)، ويعرض عبر ” ديزني+” إحدى التطبيقات أو الخدمات المتخصصة في البث المباشر، وتقدم خداماتها بشكل مدفوع. المسلسل يشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: أوسكار إسحاق، إيثان موك، مى القلماوي، وف، موراي أبراهام، غاسبار أوليل، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

ويتساءل العديد عن كم عدد حلقات المسلسل “فارس القمر”، وحسب ما أعلنته الجهة المنتجة، ووثقته الموسوعة “ويكيبيديا”، من المقرر أن يضم المسلسل في موسمه الأول، عدد حلقات 8 حلقة، علي أن تصل مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة كاملة مليئة بالإثارة والأكشن والتشويق والخيال الأمريكي، الذي عودنا عليه في أعماله، التي يميل إليه المشاهد من نوعية الشبان، وخصوصًا الذين يعشقون عالم “ديزني”.

من جهة أخري، سجل مؤشر البحث العالمي جوجل، آلاف العمليات البحثية حول رابط مشاهد جميع حلقات مسلسل moon knight الحلقة 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8، وباقي الحلقات عبر تطبيق تليجرام، ونوفر لكم اللينك من خلال النقر هنا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً