الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل 2020 الحلقة 18 و 19 برستيج كاملة بدون إعلانات

0

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة مسلسل 2020 الحلقة 18 و 19 برستيج كاملة، وشهدت الحلقة الثامنة عشر أحداث شيقة، حيث تواجد قضي خولي في عزاء، ثم عاد إلي نادين نجيم لتحدث معها في بعض الأمور.

وتجسد الفنانة نادين نسيب نجيم شخصية (النقيب سما/ حياة)، فيما يجسد الفنان قضي خولي دور “صافي”، خلال أحداث مسلسل 20 20 عشرين عشرين الذي تم تصوير أحداثه في لبنان، ويعرض حاليًا بشكل يومي عبر قناة رؤيا الأردنية عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت لبنان و مصر و التاسعة مساءً بتوقيت السعودية و الكويت.

كما يعرض مسلسل عشرين عشرين الحلقة 18 و 19 و 20 من خلال قناة أم تي في عند الساعة السابعة مساءً، ولا ننسي عرضه لأول مرة علي قناة السومرية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت لبنان.

مسلسل 2020 الحلقة 18 و 19 برستيج

إليكم رابط مشاهدة الحلقة 20 و الثامنة عشر و التابعة عشر و جميع الحلقات مجاناً الآن وحصريًا من خلال المنصة الإلكترونية الحاصلة علي حقوق البث والإذاعة علي الأنترنت: من هنا أو أضغط هنا.

يناقش مسلسل عشرين عشرين اللبناني والذي يتم عرضه علي أكثر من 4 قنوات عربية وخليجية، عدة قضايا مهمة، تلك التي دومًا ما تنال إعجاب الجمهور العربي في رمضان 2021، والتي أعتاد عليها محبي النجمة المتألقة نادين نسيب نجيم.

وأعلنت أسرة مسلسل عشرين عشرين مؤخراً، عن الانتهاء من تصوير حلقات المسلسل الـ30 الأخيرة، ومن المقرر أن يتم الكشف أو تسريب أحداث الحلقة الثلاثون 30 من مسلسل 20 20  في رمضان 2021.

جدير بالذكر أنه مسلسل عشرين عشرين، يدخل في قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في رمضان 2021 بلبنان، وحصدت حلقات المسلسل 18 و 19 و 20 الآلاف المشاهدات من خلال المنصات الإلكترونية العارضة برستيج و لازورا و ايجي بست و ايموشن فيديو وغيرها من المنصات الأخري علي رأسها أكوام.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!