الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 15 لازورا كاملة شاهد الآن

0

موعدنا الليلة لمشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقة 15 لازورا كاملة علي النت بشكل مجاني، أونلاين وبدون فواصل إعلانية، شهدت الحلقة الخامسة عشر أحداث مشوقة، حيث قرر غفران أخيراً علي قيام جليلة بالذهاب إلي عساف، والموافقة علي تخيرها ما بين كلاهما.

حيث يعرض مسلسل نسل الأغراب عند الساعة السابعة و45 دقيقة يوميًا عبر فضائية قناة أون دراما، ويقوم ببطولته النجم أحمد السقا، والفنان أمير كرارة.

حصد المسلسل حتى الآن ملايين المشاهدات علي منصة يوتيوب، وأصبح متوفراً بشكل كامل عبر منصة تليجرام، ويتم نشر كل حلقة علي حدا من خلال المنصات الإلكترونية.

وتأتي منصة برستيج ولازورا من ضمن أبرز المنصات التي تذيع الحلقات بشكل إلكترونيًا لجمهورها، والجدير بالذكر أن هذا يُعتبر مخالفة لحقوق الطبع والنشر.

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 15 لازورا

من الممكن لحضراتكم متابعة أحداث مسلسل نسل الأغراب يوميًا وحصريًا، عبر المنصة الوحيدة الحاصلة علي حقوق النشر والطبع: من هنا أو أضغط هنا.

علي سياق متصل، شهدت الحلقة الرابعة عشر قيام غفران بالموافقة علي ذهاب جليلة إليه في حالة موافقتها علي ذلك، هي وأبنها حمزة.

كما توالت الأحداث وشهدت قيام علي مأمور المباحث في البلدة، بالدخول في مشادة بالأيدي مع احدي الرجال الذي تزوج من قبل الفتاة التي كان يحبها سابقًا، بعدما تطاول علي والدته بالحديث.

ومن ضمن المشاهد أيضًا في المسلسل، قيام عساف باقتياد ذهب عائلة الغريب إلي مخبئ آخر، بعد علم أن جميع أفراد العائلة يرغبون في العثور عليه، وخصوصًا شريكة.

ومن ضمن المشاهد، توالت الأحداث بقوة وقرر عساف أن يعود مرة أخري إلي تجارة السلاح، بالمشاركة مع شخصيات كان يعرفها من قبل من أجل التهريب.

ولعل أبرز أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل نسل الأغراب، هو علم علي أن زوج شقيقته وهو غفران يتاجر في المواد المخدرة ولكنه لم يكتشف بعد مكان زراعته من أجل القبض عليه.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!