الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 13 لازورا كاملة شاهد الآن

0

موعدنا الليلة مع مسلسل نسل الاغراب الحلقة 13 بدون فواصل إعلانية كاملة عبر منصة لازورا، حيث يقابل عساف غفران من أجل أن يتفق كلاهما علي شئ ما، سيتم الكشف عنه في الحلقة الثالثة عشر.

وننشر لكم، لينك أي رابط مشاهدة الحلقة الثالثة عشر من مسلسل نسل الأغراب، بطولة أمير كرارة و النجم أحمد السقا، المسلسل الذي يتم عرضه يوميًا علي قناة أون إي في تمام الساعة :7:45 دقيقة بتوقيت القاهرة و دمشق و بيروت، فيما يعرض المسلسل عند الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة و الكويت و تركيا.

ويدخل مسلسل نسل الأغراب، في منافسة شرسة مع مسلسل موسي للفنانة محمد رمضان، كما ينافس كلا المسلسلين “الاختيار 2″، علي حصد أعلي نسب مشاهدة عبر القنوات العارضة وغيرها من المنصات الإلكترونية.

لينك مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقة 13 لازورا: من هنا أو أضغط هنا للمشاهدة علي قناة التليجرام.

ونالت الحلقة الثانية عشر 12 من مسلسل نسل الأغراب مشاهدة عالية عبر القنوات الرسمية بمنصة يوتيوب الحاصلة علي حقوق بث وإذاعة العمل.

ويُعتبر مسلسل نسل الأغراب، هو عمل درامي مصري، يعرض في رمضان 2021، وتدور أحداثه في إطار الدراما والتشويق.

ويقدم النجم أحمد السقا، دور شخصية “عساف” خلال أحداث المسلسل المشوق، فيما يجسد النجم أمير كرارة شخصية غفران، وهما ولاد عم ولكن نشب بينهما خلاف وصل إلي موت أيهما من أجل ضم حبيبته إليه، وهي “جليلة” التي تقوم بدورها الفنانة مي عمر.

وعبر عدد من مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر، عن رأيهم في دور جليلة للنجمة مي عمر، حيث وجد البعض أن دورها مشرف، والآخر وجه لها بعض الانتقادات بسبب زوجها مخرج المسلسل.

ويرغب الكثيرون من المشاهدين في مصر والوطن العربي، علي متابعة أحداث مسلسل نسل الأغراب، عبر المنصات الإلكترونية منها برستيج و تليجرام و لازورا، والجدير بالذكر أن هذه المنصات خارقة لحقوق بث وإذاعة الأعمال.

ولأن مسلسل نسل الأغراب، من أهم المسلسلات المتميزة التي تقدم لوناً مختلفًا عن باقي الأعمال المعروضة الآن، تُشاهدونها بلهفة كبيرة.

error: Content is protected !!