الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل موسى الحلقة 1 لاروزا كاملة بجودة عالية HD dailymotion

0

نشرت منصة الأفلام والمسلسلات لاروزا، فيديو الحلقة 1 الأولى كاملة من مسلسل موسى الذي يتم عرضه حاليًا في رمضان 2021 بطولة الفنان محمد رمضان.

مسلسل موسى الحلقة 1 لاروزا

ونشرت احدي القنوات عبر موقع ديلي موشن dailymotion الحلقة الأولى كاملة وبجودة عالية، لمسلسل موسى، مشاهدة ممتعة:

جدير بالذكر أن المسلسل يجري عرضه يوميًا من خلال قناة dmc، عند الساعة الساعة السادسة والنصف وقت الافطار، فيما يتم عرضه عند الساعة السابعة و30 دقيقة بتوقيت الكويت و السعودية و تركيا.

وينافس النجم مسلسل رمضان في مسلسله الرمضاني لعام 2021 الذي يحمل عنوان “موسي”، بشخصية مختلفة تماماً عن باقي أعماله السابقة، وذلك يأتي بالتزامن مع طلب الجمهور تغيير دوره الذي دومًا ما يخطف الأنظار، ولكن هذه المرة، يسعى إلي الدخول في شكل جديدة ولوك مختلفة من خلال المحلمة “موسي”.

ونجحت فضائية قناة الـ”dmc“، في التعاقد مه الجهة المنتجة لمسلسل موسي، في الحصول علي حقوق بث وإذاعة العمل يوميًا عبر شاشاتها التي أصبحت من ضمن القنوات الأكثر رواجاً في مصر.

جدير بالذكر أن ميعاد عرض مسلسل موسي يكون عند الساعة 6:30 بتوقيت مصر و العراق و سوريا، فيما تكون مواعيد الإعادة في الدول العربية علي فضائية قناة الدي إم سي كما يلي (11.30 مساء و 11:00 صباحا).

اقرأ أيضًا: اوقات عرض مسلسل للموت في رمضان 2021 وقنوات العرض

ويتصدر الفنان المصري محمد رمضان، قائمة الفنانين المصريين الأكثر أجراً في رمضان هذا العام 2021، بالتساوي مع الممثل الشاب محمد إمام، الذي بلغ أجره عن مسلسل النمر 40 مليون جنيه مصري.

ويدخل مسلسل موسي، ضمن قائمة الـ5 مسلسلات الأكثر أستماعاً في الشرق الأوسط، نظراً لتمتعه بجودة عالية، علاوة علي ذلك، الفنانين و الفنانات الكبار الذين يشاركون في هذا العمل.

ووفرنا لكم الحلقة الأولى 1 كاملة بجودة عالية hd من خلال موقع لازورا و ايجي بست و سيما لايت و ديلي موشن، لمشاهدة المسلسل كامل عبر فضائية القنوات العارضة المرفق مواعيد العرض أدناه.

يشار إلي أن محمد رمضان، هو ممثل مصري، من مواليد محافظة قنا، ولد في يوم 23 من مايو سنة 1988 ويبلغ من العمر 32 عامًا حتى سنة 2021.

error: Content is protected !!