التخطي إلى المحتوى
مسلسل من شارع الهرم إلي قصة عشق – HD

أعلنت منصة قصة عشق، عن رابط مشاهدة جميع حلقات مسلسل من شارع الهرم إلي، للفنانة الكبيرة هدى حسين، حيث يتم تنزيل حلقات المسلسل أون لاين بشكل يومي، للراغبين في المشاهدة الإلكترونية، التي سيطرت مؤخراً علي مسلسلات رمضان 2022. وينشر كايرو تايمز، في السطور التالية، رابط مشاهدة مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل/المسيلة، عبر منصة 3sk.

ممثلين مسلسل من شارع الهرم

تدور أحداث المسلسل، في إطار تشويقي مميز، حيث كل ما تحكي عنه حلقات العمل، من خيال المؤلف، ولم يمس الحقيقة بأي صلة، وربما قد تكون هناك مشاهد، قد تصادفت من قبل علي أرض الواقع. ويظهر في بطولة المسلسل، كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، علي رأسهم المتألقة هدى حسين، في شخصية الدكتورة عبلة، وتجسد الفنانة المصرية نور الغندور شخصية “الراقصة كريمة”، في حين تقوم اللبناني ليلى عبدالله بدور “لبنى”.

وغيرهم من الفنانين والفنانات أمثال: خالد البريكي، أحمد إيراج، مرام البلوشي محمد الرمضان، لولوة الملأ، إيمان الحسيني، وآخرون، والمسلسل من تأليف هبة مشاري، ومن إخراج المثني صبح. وتبلغ مدة حلقاته نحو 45 دقيقة شاملة المواد الإعلانية، ويعرض المسلسل يومياً علي قناة mbc.

أوقات عرض المسلسل

في الحقيقة أن قناة أم بي سي، سبق وأن كشفت عدة مرات، عن المواعيد الأصلية لعرض مسلسل من شارع الهرم إلي، بعد أن تضاربت أوقات العرض بالنسبة للكثيرون في الفترة الأخيرة، وأتضح أن المسلسل يعرض بشكل يومي في تمام الساعة 11:00 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، ويعاد المسلسل صباحاً في تمام الساعة الثامنة و15 دقيقة بتوقيت السعودية.

عدد حلقات المسلسل

كم تبلغ عدد حلقات مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل/المسيلة، وما حقيقة الأنباء التي انتشرت مؤخراً علي الساحة، حيث وردت معلومات أن المسلسل في موسمه الأول سوف يكون مكون من 20 حلقة فقط، ويجدر الذكر أن هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة، ومن المقرر أن يضم العمل ما يقارب الثلاثون حلقة، حسب ما هو متفق عليه بالتعاون مع الجهة المنتجة.

مسلسل من شارع الهرم إلي قصة عشق

يلجأ آلاف الأشخاص من محبي وعشاق الدراما الخليجية، إلي المشاهدة الإلكترونية، من خلال منصات العرض المتاحة، ولعل أبرزها هذه الأيام شاهد نت، في حين لا تزال هناك عدد من المواقع الأخري مثل برستيج ولاروزا وايجي بست وقنوات تليجرام بجانب قصة عشق، تقوم بتنزيل حلقات المسلسلات الأكثر شيوعاً في الخليج، وهذا بالتأكيد دون أخذ تصريح أو أذن من الجهة المنتجة الأصيلة، وما يثير استياء البعض من المشاهدين تجاه بعض المنصات، أنها تقوم بنشر إعلانات مزعجة إلي حد كبير، وأحيانا لا تناسب فئة معينة من الجمهور.

وفي الأخير، لا تنشر منصة قصة عشق، أي حلقات من مسلسل من شارع الهرم إلي، وبالفحص أتضح أن الأمر حقيقي، في حين يُمكن لكم مشاهدة حلقات المسلسل كاملة يوميًا علي هيئة ملخصات وأحياناً يتم نشرها أجزاء بجودة HD من خلال زيارة هذا الرابط.

انتقادات ومزاعم

طالت عدد من حلقات مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل المسيلة، انتقادات لاذعة من مشاهدي العمل، ومجموعة أخري من خارج دائرة المشاهدون، ولكن في الأخير أتفق فئة كبيرة أن هناك مشاهد لا يصح عرضها في هذا الشهر المبارك، لعل أبرزها ظهور النجمة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، تخلع ملابسها في إحدى حلقات العمل، وأيضًا إغراءات نور الغندور، التي تعتمد فيها علي دورها بشخصية “الراقصة المصرية كريمة”، مما أثار حالة من الجدل بين البعض.

error: