التخطي إلى المحتوى
مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 29 الأخيرة alooytv joootv twitter

مشاهدة مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 29 الأخيرة alooytv joootv twitter، التي يبحث عنها آلاف الأشخاص عبر يوتيوب ومحرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية. لما شهدته الحلقة التاسعة والعشرين من أحداث مثيرة وشيقة، وخصوصًا النجمة هدى حسين التي تقوم بدور “عبلة” في المسلسل، ظهرت بشكل مختلف عن باقي الحلقات، وبالرغم من حصرها على تنويه متابعيها، بأن العمل ستكون حلقة اليوم هي آخر حلقاته، إلى أنها في ذات الوقت رفضت الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالموسم الجديد الذي يجري التحضير له.

شهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل، أحداث شيقة، حيث توفيت “عبلة” قهراً لما حدث معها من طرق “كريمة” بعد أن نجحت في الحصول علي ميراثها وأملاكها وهي علي قيد الحياة، فيما يقدم كلاً من “نزار و زهر” علي تلفيق تهمة لـ”جبر”، ثم ينتحر جبر، ومن ضمن الأحداث ترك “ستيلا” للمنزل، كذلك مواجهة كريمة لأولاد عبلة، من أجل توضيح التفاصيل المتعلقة بوفاة والدتهم، وفي نهاية مشهد الحلقة الأخيرة، تظهر كريمة وهي تتحدث مع مشاهدي المسلسل، وتخبرهم بأنها آخر مشاهد العمل.

مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 29 الأخيرة alooytv joootv twitter

حرصت قناة mbc 1 علي نشر الحلقة الأخيرة كاملة علي قناتها بموقع youtube، من مسلسل من شارع الهرم إلى، وحققت الحلقة آلاف المشاهدات عقب مرور ساعات قليلة من نشرها، وحصل كايرو تايمز، علي جميع مشاهد الحلقة في هذا الفيديو.

اقرأ أيضًا: من شارع الهرم joootv الحلقة 28 الأخيرة من مسلسل من شارع الهرم إلى

والجدير بالذكر، أن ما يتم تداوله من أنباء ومعلومات علي مستوى السوشيال ميديا، بشأن نية صناع مسلسل من شارع الهرم إلى في التحضير للجزء الثاني من المسلسل، لا أساس له من الصحة. وكان الأمر واضحاً للغاية، عندما قرر مخرج المسلسل وفاة بطلته هدى حسين، وبذلك من الصعب للغاية تجديد العمل بموسم آخر في ظل رحيل نجمة المسلسل الأصلية. إلى في حالة رغبة الجمهور الشديدة في تصوير موسم ثاني، في هذه الحالة ربما يفكر مخرج المسلسل بدء التحضير لجزء ثاني، على أن تكون بطلته هذه المرة النجمة نور الغندور.

error: