التخطي إلى المحتوى
مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 27 برستيج alooytv joootv
نور الغندور

مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 27 برستيج alooytv joootv، مشاهدة الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل هدى حسين الجديد، الذي تم عرضه بدءاً من شهر رمضان الجاري 2022، ولقى المسلسل في موسمه الأول مشاهدات وتفاعل كبير، وأوضحت هدى حسين في تصريحات إعلامية، أن العمل مكون من 30 حلقة، مؤكدة أن كل حلقة تبلغ مدتها 45 دقيقة.

طاقم العمل

ويجاور الفنانة اللامعة هدى حسين في بطولة المسلسل، كوكبة من النجوم، منهم الشبان وفنانين معروفين علي مستوى الخليج والكويت بشكل خاص نذكر منهم: خالد البريكي، مرام البلوشي، ونور الغندور، وعبد المحسن القفاض، لولوة الملأ، ليلى عبدالله، أحمد إيراج، وغيرهم من نجوم الدراما الخليجية. والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج الرائع المثنى صبح، وتعاون في إخراج المسلسل مع مساعده طارق رزق، الذي جاء كمخرج ثاني لهذا الصرح الدرامي المعشوق من قبل الجماهير في الكويت، وأتضح ذلك من خلال عمليات المتابعة والاهتمام الكبيرة تجاه المسلسل منذ عرض أولى حلقاته.

من شارع الهرم الحلقة 27

يترقب محبو دراما رمضان، توقيت عرض مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 27 حيث من المقرر عرض حلقة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وننشر لكم رابط المشاهدة الإلكترونية بدون أي فواصل إعلانية، وبجودة عالية HD عبر منصة alooytv joootv، التي ظهرت مؤخراً، وسرعان ما لفتت أنظار الجميع من ناحية الجودة المقدمة في طريق العرض علي الشبكة العنكبوتية.

نرشح لك: مشاهدة مسلسل شباب البومب 10 حلقة 24 كاملة عبر noor play

مسلسل من شارع الهرم إلى alooytv joootv

أصبحت الحلقة 27 من مسلسل من شارع الهرم إلى، من ضمن الحلقات الأكثر رواجاً وبحثًا علي محركات البحث العالمية، وتزامناً مع تحقيق الحلقة السابقة 26 لأحداث شيقة، زادت طلبات البحث بشكل ملحوظ خلال الساعات الأخيرة، ويترقب عشاق المسلسل، نزول الحلقة علي نار هادئة، لحين عرضها تلفزيونياً، وفي الحقيقة أن فئة كبيرة من عشاق الدراما الخليجية، يميلون بشكل دائم للمشاهدة الإلكترونية، عبر تطبيق شاهد نت وبرستيج ولاروزا وموقع عشقي وغيرها من المنصات الأخري الشائعة.

ونقدم لكم رابط تطبيق الوي تي في لمشاهدة جميع حلقات مسلسل من شارع الهرم إلى، علي النت مجاناً.

error: