التخطي إلى المحتوى
مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة الأخيرة alooytv joootv

ننشر لكم رابط مشاهدة مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 28 الأخيرة alooytv joootv، حيث أعلن الممثل أحمد أيراج الذي يقدم دور “زهير” خلال أحداث المسلسل، عبر حسابه الشخصي علي انستقرام، أن الحلقة الثامنة والعشرون ستكون الأخيرة من العمل، هو ما أكدته هبة مشاري كاتبة العمل أيضًا علي صفحتها الرسمية اليوم.

وقالت الكاتبة هبة مشاري، مؤلفة مسلسل من شارع الهرم إلى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل، أنه من المقرر أن تكون الحلقة 28 من العمل، هي الأخيرة. والجدير بالذكر أن الحلقة السابعة والعشرين من المسلسل، سيتم عرضها عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة عبر فضائية قناة أم بي سي، وستكون متوفرة في الإعادة عند الساعة 08:15 صباحاً بتوقيت السعودية.

مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة الأخيرة alooytv joootv

ومنذ تأكيد خبر أن الحلقة 28 من المسلسل سوف تكون الأخيرة، زادت عمليات البحث حول مسلسل من شارع الهرم إلى، وتباينت طلبات البحث بقوة عن alooytv joootv التي تقوم بنشر الحلقات منذ بداية شهر رمضان المبارك، وعلي هذا الصدد، نوفر لكم رابط المشاهدة أون لاين و بأعلى جودة ممكنة علي الأنترنت مجاناً وبدون فواصل إعلانية.

حيث يُمكن لكم الآن تتبع ملخص الحلقات عبر هذا الرابط، أو بالدخول إلي المنصة الأكثر بحثًا حول المسلسل، عن طريق النقر هنا. وفي كلا الحالتين،  أرفقنا لكم جميع سُبل المشاهدة علي الشبكة العنكبوتية، من خلال اللينكات المرفق لكم أدناه.

اقرأ أيضًا: عدد حلقات مسلسل من شارع الهرم إلى الإعلان رسميًا عن عدد حلقات العمل

وحقق مسلسل من شارع الهرم إلى في موسمه الأول، حالة من الاهتمام الكبيرة، كما وجد متابعة علي مستوى متميز، إضافة إلى عمليات البحث المكثفة التي سجلها جوجل عنه منذ بداية رمضان 2022. وفور إعلان موعد نهاية المسلسل، راح العديد من الأشخاص، يطالبون بالتحضير للموسم الثاني، حتى يتم عرضه في رمضان الجاري، أو خلال الصيف المقبل، ومن المتوقع أن تصدر الجهة القائمة علي الجزء الأول من المسلسل، تفاصيل العقد الجديد، وهل هناك اتفاق علي جزء ثاني أم لا.

error: