الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل لعبة الحظ ويكيبيديا | ابطال مسلسل لعبة الحظ

ننشر أسماء ابطال مسلسل لعبة الحظ وقصته ويكيبيديا، حيث تم عرض المسلسل لأول مرة في 15 يونيو 2021، وتم تصوير مشاهد المسلسل في تركيا، وحقق نجاحاً باهراً عند طرحه.

وتأتي النجمة التركية جيمري بايسال البالغة من العمر (22 عامًا)، من أبرز النجوم الذين لقوا شهرة عن هذا المسلسل، الذي تسبب في ارتفاع عدد متابعيها علي أنستا لما يتخطى حاجز 1.7 مليون شخص.

ابطال مسلسل لعبة الحظ ويكيبيديا

(بالتركية: Baht Oyun) هو مسلسل تلفزيوني درامي تركي، تم بث الحلقة الأولى منه في 15 يونيو 2021. الأدوار الرئيسية في المسلسل هي Aytaç aşmaz و Cemre Baysel و İdris Nebi Taşkan و Aslı Sümen و Funda İlhan و Hande Subaşı و Altan Erkekli، المسلسل من إخراج سيردار جوزيليكلي ، والمنتج فاتح أنيس أومير أوغلو. يتكون فريق السيناريو من إركان بيرغورن وتونا كيغي وفاتح أنيس أومير أوغلو. من المعروف أنه تم تصوير مسلسل لعبة باهت في إسطنبول. تم تصوير بعض مشاهد مسلسل باهت أويون على هضبة المسلسل التلفزيوني في بيكوز.

وفيما يلي نستعرض لكم أسماء أبطال مسلسل لعبة الحظ في الحقيقة وداخل المسلسل، كما ننشر لحضراتكم رابط الدخول إلي حساب انستقرام الرسمي للنجمة المتألقة جيمري بايسال بطلة المسلسل.

آيتاك ساسمز – بورا دوجروسوز
جيمري بايسل – آدا توزون
ألتان إركيكلي – ظافر دوغروسوز
أسلي سومان – توجي ديكمان
İdris Nebi Taşkan – Rüzgar Akcan
هاند سوباسي – نرجس شاهين
توجبا كوم مقار – ياسمين توزون
Funda İlhan – Belma Doğrusöz
أنيل سيليك – علي دوغروسوز
إيرم يوك – سيلين دوجو
اوزان داجيز – Evren Gun
Suğdem Gözalır – Pırıl Kaleli
عمرة بن – أصلان شاهين
عزرا أقسو – إليف كاملي

جيمري بايسال انستقرام

يبلغ عدد متابعي حساب cemre baysel instagram ما يزيد عن 1.7 مليون متابع، وتلقي تفاعلاً كبيراً علي منشوراتها المختلفة علي موقع التواصل الاجتماعي، وتحرص علي نشر مشاهد من المسلسل لجمهورها، للانتقال إلي أنستا الرسمي لها: من هنا.