الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل لعبة الحبار دراموكشن كامل بجودة عالية HD

تسريب الحلقة الأولي من مسلسل لعبة الحبار كامله بجوده عاليه hd، بدون فواصل إعلانية، حيث نشرت دراموكشن  المعروف عنها أنها تُذيع حلقات مسلسلات كوريه شهيره ومعروفه.

والجدير ذكره أن مسلسل لعبه الحبار، عمل كوري تم عرضه للمره الأولي في 17 سبتمبر 2021/ وسرعان ما لقي رواجا واسعا وحقق مشاهدات عالية، حيث تصدر المسلسل الأكثر مشاهده عبر منصة نتفليكس الحاصلة على حقوق البث المباشر إلكترونيًا.

يجدر الإشارة إلي أن مسلسل Squid Game شارك في بطولته لفيف من النجوم لعل برازهم الممثل: لي جونغ جاي، الذي يلعب دور “سيونغ جي هون”، فيما يلعب الفنان بارك هاي سو في شخصية “تشو سانغ وو”.

القنوات الناقلة لمسلسل لعبة الحبار

تصدرت القنوات الناقلة لمسلسل لعبة الحبار، الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير “google”، خلال وقتنا الحالي، وقالت منصة netflix، أنه لا يوجد قناه عارضه للمسلسل، بل يتم عرضه بشكل يومي من خلال موقع المنصة الإلكتروني.

وقال مخرج مسلسل لعبه الحبار، أنه جاري الاستعداد للبدء في التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد الجزء الثاني من المسلسل، مؤكدا انه سعيد للغايه لتفاعل الجمهور والمشاهدين في شتى دول العالم مع الـ9 حلقات المعروضة حاليا للعمل، مؤكدا أن الجزء الأول يتكون من 9 حلقات.

وأوضحت المصادر الإلكترونية، أن الجزء الثاني من مسلسل لعبه الحبار، سوف يتم العمل عليه خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تكون هناك وجوه جديدة بالعمل.

وحصل مسلسل لعبه الحبار، علي الجائزة المالية التي قدرت بـ”38.5 مليون دولار”، المقدمة من احدي سلسلات الألعاب الشهيرة في الوطن العربي والعالم.

مسلسل لعبة الحبار دراموكشن

نرفق لكم القراء الأعزاء، من خلال السطور التالية، رابط مشاهده مسلسل لعبه الحبار المعروف إعلاميا، حيث بات من الممكن لكم مشاهدة الحلقة الأولي والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة والثامنة والتاسعة بشكل إلكتروني، كل ذلك عبر هذا الرابط، للتطبيق الرسمي لعرض العمل.

يذكر أن مسلسل لعبه الحبار يتكون من 9 حلقات فقط، و الإجابة على سؤال كم عدد حلقات مسلسل لعبه الحبار، تكون تسعه وذلك وفقاً أوضحه مخرج العمل، والذي أشار في تصريحات حديثة انه يتم التحضير الموسم الجديد.

error: