الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 ماي سيما الحلقة الأولى كاملة

نشرت منصة ماي سيما الحلقة الأولي من مسلسل كوفيد 25 (1) كاملة بدون إعلانات  أو فواصل مزعجة، حيث بدأ اليوم عرض أولى حلقات المسلسل المنتظر للفنان المصري يوسف الشريف.

وأعلن الفنان يوسف الشريف، عن نزول الحلقة الأولى من المسلسل بدءاً من يوم 15 من شهر رمضان 2021، وأكد أن المسلسل يتم عرضه علي قناة أون إي و قناة الحياة وروتانا خليجية بشكل يومي.

ونرفق لحضراتكم، رابط مباشر لمشاهدة جميع الحلقات الخاصة بالمسلسل الذي كان ينتظره الكثيرون علي أحر من الجمر، ليتم عرضه اليوم، حتى تتمكنوا من مشاهدة كافة الأحداث بشكل يومي ومتابعة مستمرة.

للتذكير فإن مسلسل كوفيد 25 يعرض حصريًا كل يوم، علي قناة مصر الأولى في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً عقب الإفطار، كذلك يعرض علي قناة الحياة عند الساعة 6:30 دقيقة، وعلي قناة أون إي في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 ماي سيما

من الممكن لكم مشاهدة الحلقة الأولى  و الثانية 2 و جميع حلقات مسلسل كوفيد 25 حصريًا عبر المنصة الإلكترونية الرسمية الحاصلة علي حقوق البث عبر الرابط التالي: أضغط هنا.

ومن المتوقع أن ينافس مسلسل كوفيد 25 بقوة علي حصد أعلى نسب مشاهدة هذا العام من خلال قناة سينرجي المنتجة للمسلسل علي منصة الفيديوهات يوتيوب.

ومنذ إعلان بدء عرض المسلسل، تساءل الكثيرون عن متى يعرض مسلسل كوفيد 25 ، والجدير بالذكر أن مواعيد العرض متوفرة بشكل حصري أعلاه.

وحسب البرومو الرسمي للمسلسل والذي تم طرحه مؤخراً، فإن العمل سوف يتناول عدة قضايا مهمة تسبب بها الكوفيد منذ حلوله في دول العالم.

وتدور أحداث العمل في أطار الدراما والتشويق والإثارة والرعب والأكشن، حيث نجح يوسف الشريف في جمع عدد من المشاهد التي يميل إليها المشاهدين في مصر.

error: