الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 برستيج كاملة بجودة عالية HD

0

نشرت منصة الأفلام والمسلسلات برستيج، الحلقة الأولى 1 من مسلسل كوفيد 25 بطولة الفنان المصري الكبير يوسف الشريف، والذي كشف عن موعد عرض العمل الحقيقي عبر تويتر منذ قليل.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 برستيج

نشر الفنان يوسف الشريف، بطل مسلسل كوفيد 25، الموعد الرسمي لبدء عرض مسلسله الرمضاني، مؤكداً أن المسلسل سيتم عرضه في 15 رمضان، وذلك لأن العمل مكون من 15 حلقة فقط، موضحًا أن مواعيد العرض ستكون عبر فضائية أون إي.

وأكد شريف في تصريحاته لوسائل الإعلام، أنه يقوم بتصوير بعض مشاهدة المسلسل حاليًا، وعلي هامش الانتهاء، وقد تم طرح البرومو الرسمي مؤخراً عبر قناة سينرجي.

جدير بالذكر أن مسلسل كوفيد-25، تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، حيث يتحدث العمل الأحداث التي تسبب بها الفيروس علي مدار الأيام الماضية، ويجسد يوسف الشريف دور يوتيوبر يوثق أحداث الجائحة.

يذكر أن مسلسل كوفيد-25، من تأليف إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: يوسف الشريف (الطبيب ياسين)، أيتن عامر (الصحفية نهال)، أمير صلاح، محمد عادل، أحمد صلاح حسني، ديانا هشام، إيناس كامل، إسلام جمال، وآخرون.

ويُعد مسلسل “النهاية”، والذي تم عرضه في رمضان 2020، هو آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان يوسف الشريف، وجسد دور زين الروبوت، أما عن الساحة السينمائية، فكان فيلم “بني آدم”، هو آخر الأعمال السينمائية التي شارك بها الفنان يوسف الشريق، بدور أدم.

اقرأ أيضًا: لينك مسلسلات رمضان تليجرام 2021

وينصف يوسف الشريف، من أهم الفنانين في مصر، الذي قدم أعمالاً فنية مختلفة، وحققت نجاحاً باهراً، كما يحظي بشعبية كبيرة في الوطن العربي، ويحرص علي متابعته الآلاف الأشخاص في الوطن العربي.

يشار إلي أن يوسف الشريف، هو مسلم الديانة، من مواليد محافظة القاهرة يوم 14 من سبتمبر سنة 1978 ويبلغ من العمر 42 عامًا حتى سنة 2021، اشتهر باسم “العالمي”، يبلغ طوله نحو 1.78، متزوجة من قبل الكاتبة إنجي علاء، ولها من الأبناء ثلاث هم (عبد الله – عبد الرحمن – جني).

error: Content is protected !!