الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 اكوام-AKWAM كاملة بطولة يوسف الشريف

0

نشرت منصة اكوام-AKWAM رابط مشاهدة الحلقة الأولى كاملة من مسلسل كوفيد 25 1 بطولة الفنان المصري يوسف الشريف، وشهدت الحلقة الأولى  أحداث شيقة.

للتذكير أن مسلسل كوفيد 25 سوف يتم عرضه بدءاً من يوم 16 من شهر رمضان 2021 الحالي، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليلة بتوقيت مصر والعراق وسوريا، فيما يعرض عند الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت الكويت و السعودية.

كما يعرض المسلسل علي مجموعة من القنوات الأخري منها قناة الحياة والحياة دراما وقنا روتانا خليجية وغيرها من القنوات الدرامية المتخصصة.

من جانبه كشف النجم يوسف الشريف، أن المسلسل سوف يحمل طابع عالمي، وهو من إخراج المخرج المتألق أحمد نادر جلال.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 اكوام

تُشاهدون الحلقة الأولى من مسلسل يوسف الشريف الذي يجري عرضه حاليًا علي قناة الحياة في تمام الساعة السادسة و30 دقيقة، وجميع حلقات المسلسل عبر الرابط التالي: من هنا .

ويحرص الآلاف المشاهدين في مصر والوطن العربي، علي مشاهدة الأعمال الدرامية الرمضانية لعام 2021 بشكل كامل بدون إعلانات، وذلك عن طريق المنصات الإلكترونية المتوفرة والشائعة علي محرك البحث غوغل منها برستيج ولازورا و ماي سيما و أكوام و ايجي بست.

ويدخل مسلسل كوفيد 25 من ضمن أهم المسلسلات التي يتم عرضها بدءاً من 16 رمضان 2021 الحالي، ويحظى بشعبية طائلة في شتى محافظات مصر، حيث تصدر أسم المسلسل الخاص به تريند تويتر خلال الفترة الماضية، عقب نزول البرومو الرسمي علي يوتيوب.

وأحتل وسم مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 برستيج ولازورا و ماي سيما قائمة الأكثر بحثا في غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، كونه من أهم الأعمال الدرامية المنتظرة منذ بداية الماراثون الرمضاني لعام 2021.

error: Content is protected !!