التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان 38 .. تعرف على أحداث الحلقة كاملة
مسلسل قيامة عثمان 38

الملايين من جميع أنحاء العالم العربي يقوموا بمتابعة مسلسل قيامة عثمان  والتي سوف نقوم بمتابعة أحداث الحلقة 38 من مسلسل قيامة عثمان معكم وسوف نسردها لكم خلال هذه المقالة والمسلسل يتم إذاعته من خلال القنوات الناقلة له وهم شاشة اليرموك وشاشة الفجر الجزائرية ويوم الأربعاء الموافق 16 /12/2020 سيتم عرض الحلقة مدبلجة من خلال موقع قصة عشق.

أصبح مسلسل قيامة عثمان هو الحديث الدائم بين مشاهدين الوطن العربي وهذا لارتفاع وتيرة الأحداث بمسلسل قيامة عثمان وخاصة في الحلقة السابقة وهى خيانة ياولاك لعثمان وقيامه بالاتفاق مع فلاتيوس وياولاك قام بتسليم عثمان الى غيخاتو وسوف تسير أحداث الحلقة المقبلة بخصوص نفس الأحداث و سوف نتابع معكم تفاصيل ميعاد عرض مسلسل قيامة عثمان.

أحداث مسلسل عثمان 38 كاملة

نفيد أن الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان يتم عرضها يوم الأربعاء من كل أسبوع من خلال شاشة atv التركية وهذا في تمام الساعة 8 مساءا حسب توقيت تركيا وفى تمام الساعة 9 حسب توقيت مصر  وفى تمام الساعة 10 حسب توقيت السعودية  وسوف تكون الفترة المحددة لعرض المسلسل هي لمدة ساعتين متتاليتين من الأحداث المشوقة والمثيرة.

ويقوم ارطغرل في هذه الحلقة بتسليم زمام للأمور إلى ابنه عثمان وأمره بان يسعى من اجل تأسيس الدولة العثمانية ويعتبر ذلك مهمة ليست سهلة ولكن عثمان سوف يتعرض للكثير من المكائد التي يفتعلها إخوته وأعمامه.

الآن عثمان واقع فى قبضة ياولاك الذي يسلمه إلى غيخاتو ويريد أن يقوم بالانتقام منه ويتخلص منه لكن القدر سوف ينجى عثمان من هذه المكائد.

القنوات الناقلة لمسلسل عثمان

تردد قناة atv  التركية: القمر: نايل سات، التردد 10796، الأستقطاب أفقي، معامل الترميز 27500، معادل تصحيح الخطأ 5/6، تردد قناة الفجر الجزائرية: القمر نايل سات، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز 27500، التردد : 12034.

طالع أيضا: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 .. شاهدا أحداث الحلقة بالفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: