الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل في السراء والضراء ويكيبيديا

0

مسلسل في السراء والضراء ويكيبيديا (بالتركية: İyi Günde Kötü Günde) ، إنتاج سنة 2020 ، هو عمل درامي تركي رومانسي ترفيهيه مميز ، و نكشف لكم عن من خلال السطور التالية علي القنوات الناقلة للمسلسل بشكل مترجم للعربية ، كما نتعرف علي أبطاله ومواعيد العرض ، وننشر نبذة سريعة ومختصرة عن ثنائي العمل الفنانة الجميلة إلتشين سانغو التي تعود من خلال هذا العمل بعد غياب عن الدرامة التركية طالت لسنوات عدة ، وكذلك ننشر نبذة عن الفنان الشاب محمد أوزان دولوناي والذي يجسد شخصية سارب خلال أحداث المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً عن عند عرضه علي القنوات العربية المفتوحة نايل سات وغيرها من الأقمار الصناعية.

مسلسل في السراء والضراء ويكيبيديا

هو مسلسل تركي يمزج بين الكوميدية و الرومانسية ، تم عرضه لأول مرة في يوليو 2020 ،من إنتاج Metin Balekoğlu وإخراج O3 Medya وكتابة Aksel Bonfil و Pelin Karamehmetoğlu.

قصة مسلسل في السراء والضراء

يحكي المسلسل عن ليلى ، و التي تجسد شخصيتها الفنانة إلتشين سانغو ، والتي تعاني بشدة من الألام بسبب رحيل الشخص الذي كانت تحبه ليلة الزفاف من علي الطاولة ، وكذلك بسبب أنها سوف تقوم بتنظيم حفل زفاف حبيبها “سارب”، و الذي يجسد شخصيته محمد أوزان دولوناي علي ميليسا (ياسمين ألين) ، وتتوالى أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل في السراء والضراء

يشارك في بطولة مسلسل في السراء والضراء، (بالتركية: İyi Günde Kötü Günde) ، كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم:  إلتشين سانغو في دور “ليلى” ،  محمد أوزان دولوناي في دور “سارب” ، ياسمين ألين في دور “ميليسا” ،  سيناي جورلر في دور “أصليهان” ،  ديريا الابورا في دور “ميرال” ،  نيرجيس كومباسار في دور “بيريهان” ،  Hakan Salınmış في دور “Halil” ،  سنان البيرق في دور “بولنت” ،  علي ياغشي في دور “أردا” ،  دنيز إيسين في دور “سيدا” ،  توجاي أردوغان في دور “كان” ،  Hande Yılmaz في دور “ياسمين” ، بالإضافة إلي كوكبة آخري من النجوم في مختلف مدن تركيا.

موعد عرض مسلسل في السراء والضراء

يتم عرض المسلسل بشكل أسبوعي كل مساء من خلال شاشة قناة ” ستار تي في ” التركية الفضائية ، وننشر لكم ترددها كالتالي: القمر الصناعي: النايل سات. – تردد القناة:10922/12209 – الاستقطاب: عمودي – معدل الترميز: 27500.

وقف عرض مسلسل في السراء والضراء

أكدت صفحة “Magazin Turkey ” المختصة في أخبار الفن التركي أنه سيتم إيقاف عرض مسلسل في السراء والضراء، نظرًا لقلة مشاهدة المسلسل ، وعدم وجود إقبال عليه.

معلومات عن إلتشين سانجو و محمد أوزان دولوناي

من هو محمد أوزان دولوناي ، من مواليد 17 فبراير 1991 ، ولد أنطاليا ، أعرب عن حبه ل ميليسا سينولسون خلال إحدي اللقاءات ، كما أنه شارك في العديد من الأعمال السينمائية و الدرامية نذكر منها: مسلسل الطبقة المخملية و مسلسل الصغيرات الحلوات الجميلات و مسلسل مفسد اللعبة سنة 2016 م و مسلسل العقبى لنا 2018م و مسلسل دورية الثانوية .

من هي إلتشين سانجو: ولدت في يوم 13 اغسطس 1985م ، كانت بدايتها في عرض الأزياء ، حيث أنها تحمل الجنسية التركية ، و شاركت بعض الأعمال مع نجوم معروفيين في تركيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.