الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل فاطمة التركي ويكيبيديا

مسلسل فاطمة التركي، عمل درامي تركي، تم عرضه لأول مرة عام 2010، يأخذ المسلسل أسم قصة واقعية حدثت عام 1975، ولكنه يتحدث عن قصة أخري من تأليف مؤلف المسلسل فقد  يحمل العمل أسم القصة الواقعية فقط.

مسلسل فاطمة التركي ويكيبيديا

ويكيبيديا: مسلسل فاطمة التركي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم علي رأسهم: الممثلة بيرين سات في دور “فاطمة جول كتانجي”، والنجم إنجين أكيوريك في شخصية “كريم اولجاز”، ولا ننسي الفنان فرات جليك والذي يلعب دور ” مصطفى نالجي” وغيرهم من الفنانين والفنانات.

يحمل المسلسل أسم “ما ذنب فاطمة جول ؟” ويدعي بالتركية بـ”Fatmagülün suçu ne?” ويُعتبر من أشهر الأعمال الدرامية التركية الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط، حيث نجحت احدي المنصات العربية في ترجمة المسلسل وعرضه علي الفضائيات، وقنوات أخري متخصصة قامت بدبلجة العمل للعربية ومازال يعرض إلي وقتنا الحالي.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول فاطمة تلك الفتاة التي وقعت في حب “مصطفى نالجي”، وكانت تحلم باليوم الذي ترى نفسها معه علي فراش واحد وكانا الثنائي علي وشك الدخول في هذه المرحلة، إذ تتعرض فاطمة لحالة نفسية صعبة بعد أن أقدم أربعة من الشباب بالتعدي عليها غصباً في قريتها.

وكان من ضمن هؤلاء الشباب “كريم”، وبعد هذه الحادثة الأليمة أصبحت فاطمة في حالة صعبة للغاية بعدما رفض مصطفي الزواج منها كونه تم التعدي عليها واغتصابها وباتت بالنسبة له فتاة ساقطة لا قيمة لها.

ومع مرور الأيام أقنعت أسرة فاطمة بأن تدخل في علاقة جديدة بعد الحادثة، وتقدم كريم من أجل الزواج منها (كريم كان من ضمن الشباب الـ4 الذين أعتدوا عليها ولكنه لم يفعل ذلك في الحقيقة).

ومع مرور الوقت نجح في كريم في خروجها من حالتها الصعبة حيث قدم لها المساندة في كل شيء تقريبًا وأصبح في ظهرها أينما كانت، ولذلك وافقت علي الزواج منه وعاشا كلاهما حالة رومانسية للغاية. وتوالت الأحداث فيما بعد والجدير ذكره أن المسلسل يتم عرضه حاليًا علي شاشات التلفاز بجودة عالية مترجم للعربية ومدبلج.

اقرأ أيضًا: joootv alooytv مسلسل مفتاح وصول حصري HD بدون إعلانات مزعجة

error: