الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل عشرين عشرين الحلقة ٢٠ برستيج كاملة شاهد الآن حـ20 رؤيا

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة مسلسل عشرين عشرين الحلقة ٢٠ برستيج كاملة عبر منصة رؤيا بدون فواصل إعلانية و بجودة عالية HD، حيث شهدت الحلقة العشرين 20 من المسلسل الأكثر مشاهدة في لبنان، أحداث شيقة ومثيرة بين قصي خولي والفنانة نادين نجيم بطلي العمل.

للتذكير يتم عرض مسلسل 2020 بشكل يومي وحصري من خلال قناة رؤيا الأردنية، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والأردن و العراق وسوريا ولبنان، فيما يتم عرضه عند الساعة 10:00 بتوقيت السعودية و الكويت و تركيا.

كما يعاد مسلسل عشرين عشرين لأول مرة في تمام الساعة 5:00 صباحاً، ويتم إعادته للمرة الثانية عند الساعة الحادية عشر.

والجدير بالذكر أن مسلسل 20 20 عشرين عشرين، يدخل في قائمة أكثر الأعمال الدرامية اللبنانية مشاهدة علي منصة شاهد نت وغيرها من المنصات الإلكترونية الأخري.

رابط مسلسل عشرين عشرين الحلقة ٢٠ برستيج كاملة رؤيا

كشفت الجهة المنتجة لمسلسل 20 20 عن نشر جميع حلقات المسلسل يوميًا من خلال المنصات الإلكترونية الرسمية الحاصلة علي حقوق البث المباشر إلكترونيًا من خلال هذه الروابط: من هنا أو أضغط هنا.

وتقدم النجمة المتألقة نادين نجيم، دوراً مهماً خلال مجريات العمل المشوق والمثير، حيث يرتقي هذا المسلسل يومًا عن يوم في قلوب محبي بطل العمل قصي خولي.

وبالتزامن مع عرض المسلسل من خلال قناة رؤيا الأردنية، فإن هناك عدة منصات إلكترونية تنشر العمل بدون فواصل إعلانية.

حيث زادت عمليات البحث في غوغل، عن مشاهدة الأعمال الدرامية اللبنانية لعام 2021 في رمضان، عبر رابط منصة برستيج و لازورا و ماي سيما و اكوام و ايجي بست و فوستا، وغيرها من المنصات الأخري.

ويحرص الآلاف الأشخاص علي متابعة المسلسلات من خلال منصة برستيج و لازورا و فوستا و سيما 400 وغيرها من المواقع الأخري.

error: