التخطي إلى المحتوى

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 23 قصة عشق.. مترجمة HD طائر الرفراف Dailymotion كاملة

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 23 قصة عشق – مشاهدة طائر الرفراف Dailymotion ، حيث ترجمت منصة قصة عشق، الحلقة الثالثة والعشرين من المسلسل التركي الجماهيري الشهير في الوطن العربي بـ”سيران وفريد”، وأصبحت الحلقة متوفرة كاملة بجودة HD.

حصدت الحلقة 23 من مسلسل سيران وفريد مليون مشاهدة بعد مرور أقل من 5 ساعة من عرضها على موقع يوتيوب. ويُعتبر المسلسل الأكثر مشاهدة في تركيا والوطن العربي لعام 2023.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 23 قصة عشق

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة والعشرين، رفض سيران دخول فريد معها في علاقة، ونجاح فريد في السيطرة على غضب فؤاد.

ثم يقرر الآغا هاليس، أن يعطي فريد وزوجته وفؤاد وزوجته إجازة، بصحبة الثنائي الرائع “سونا وعابدين”. وخلال الإجازة، ينجح عابدين في التقرب أكثر إلى سونا، بينما يقوم فؤاد بإظهار جانبه الحلو تجاه “أسومان”، التي تستحق أن تكون زوجه له، بعد كل تلك السنوات التي قضاها الثنائي معاً داخل منزل الآغا هاليس.

وتتفاجئ سونا من عرض “إيفاكات” لها، حيث صارحتها بموضوع زواجها من فؤاد، وأوضحت لها بأن فؤاد سيقوم بشراء منزل له، وستكونين أنت زوجته الجديدة، ولكن تسير الأمور على ما يرام فيما بعد.

ومن جهة أخرى، يطمع الآغا كاظم بابا سيران وسونا، في “هاليس”، ويذهب إلى شركته، في حين يحاول “كورهان”، أن يعود إلى سابق عهده، ويجد مساعدة من زوجته “جولجون”، ولأنها لا تستطيع أن تكون بعيدة عنه، قررت مساعدته، خاصةً وأنها تزوجت منه، علماً بأنه لا يحبها.

طائر الرفراف Dailymotion

يُمكنكم مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 23 كاملة ومترجمة للعربية، فور الانتهاء من ترجمتها. وستجدونها متوفرة عبر هذا الرابط “من هنا”، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويُعرض مسلسل طائر الرفراف بشكل أسبوعي كل يوم جمعة، ويتم تنزيل الحلقات تباعاً عبر فضائية قناة ستار تيفي، ومن خلال حساب القناة الرسمي عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

ويدخل مسلسل طائر الرفراف، من ضمن أعلى الأعمال الدرامية التركية مشاهدة وقبولاً على الساحة، حيث سيطر في مدة قصيرة، على المشاهدات ودخل باب الاهتمام من أوسع مناطقه.

كما وصل صداه لعدد كبير من الدول العربية، وسرعان ما بات المسلسل التلفزيوني الأكثر تشويقياً، والأعلى إثارة منذ أونبلى حلقاته.

التعليقات

اترك تعليقاً