التخطي إلى المحتوى

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 22 قصة عشق 3isk مترجمة للعربية كاملة

تُشاهدون، مسلسل طائر الرفراف الحلقة 22 قصة عشق 3isk كاملة مترجمة للعربية بجودة 720p، حيث تم نزول الحلقة الثانية والعشرين كاملة مكملة عبر قناة ستار تيفي الناقل الحصري مساء الجمعة، ثم تمت ترجمتها حصرياً عبر منصة “قصة عشق”، بعد مرور ساعة من نشرها على يوتيوب.

وشهدت الحلقة الثانية والعشرين مترجمة، أحداث شيقة. كما تم نزول إعلان 1 الحلقة 23 مترجم، والذي شهد أيضاً عديد المفاجآت، من ضمنها، سفر فريد وسيران وسونا وعابدين في عطلة.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 22 قصة عشق 3isk

وبحسب ما نشرته قناة “ستار تيفي”، شهد الإعلان الأول من الحلقة الثالثة والعشرين، مفاجآت عدة، أبرزها، اندماج سونا وعابدين بشكل واضح، واعترف كلاهما بحبهما لبعضهما البعض.

من جهته، قرر الآغا هاليس، أن يعطي عطلة لفريد وعابدين، وسافر بالفعل الثنائي برفقة من يحب.

وخلال تلك العطلة، سافرت سونا مع سيران كونها شقيقتها، فيما سافر عابدين مع فريد بهدف أن يكون بجانبه.

واعترف الثنائي سونا وعابدين لبعضهما البعض بالعشق المتبادل. وقررت سونا أن تصارح سيران بالأمر، وسط ذهول سيران التي تفاجأت في بداية الأمر.

وشهدت الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل سيران وفريد، مشاهدات كبيرة. حيث كسرت الحلقة حاجز المليون مشاهدة في أقل من 5 ساعات.

ويُعتبر مسلسل طائر الرفراف، من ضمن أعلى الأعمال الدرامية مشاهدة على يوتيوب في العام الجاري، ويضم المسلسل، أحداث شيقة ما بين الرومانسية والدراما التي لا تخلو من متعة المشاهدة.

أحداث مسلسل سيران وفريد حلقة 22

ومن ضمن الأحداث المثيرة، التي شهدتها الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل سيران وفريد “طائر الرفراف”، شعور “فؤاد”، بالغيرة تجاه فريد، وردع الآغا هاليس له.

ويُعرض مسلسل الطائر الرفراف، كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. يذكر أن حلقات المسلسل، تكون متوفرة على قناة اليوتيوب الخاص بمحطة ستار تيفي الفضائية.

ويتم نشر الحلقة مترجمة بعدها بأقل من ساعتان عبر منصة قصة عشق، التي أعلنت عن عرض حلقات المسلسل بشكل كامل بجودة جيدة وبدون فواصل إعلانية مزعجة.

ويستحوذ الطائر الرفراف، على نسب عالية من الاهتمام في المنطقة العربية، لاسيما في العراق والسعودية ومصر والكويت، حيث ينتظره الملايين من محبي الدراما التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً