التخطي إلى المحتوى

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 51 مترجم وأحداث الحلقة
مسلسل زهرة الثالوث

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 18 التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في مشاهدة الحلقة 18 من مسلسل زهرة الثالوث الذي يتابعه عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يهتمون بالمسلسلات التركية التي تجمع بين الدراما والرومانسية والاكشن أيضا، وذلك بعد انتهاء الحلقة الماضية على مشهد محمس جدا.

ويرغب الأشخاص في مشاهدة الحلقة 18 من المسلسل ليتعرفوا ما سيتم حدوثه بعد هذا المشهد ليستكملوا رحلتهم مع المسلسل، حيث يتابع المسلسل المشاهدين منذ بدايته وحتى الآن، ولذلك يبحث الأشخاص على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى موقع الفيديوهات “يوتيوب” عن أحداث هذه الحلقة التي ينتظرها المشاهدين، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم أحداث هذه الحلقة بالتفصيل.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 51

كانت الحلقة الماضية من المسلسل قد انتهت في أحداث مثيرة جدا جعلت المشاهدين في انتظار الأحداث الجديدة بكل شوق وحماس ليتعرفوا على ما الذي سيحدث بعدما اكتشف “ميران” القاتل الحقيقي لوالدته، وسوف يقوم بالانتقام منه شر انتقام.

بالإضافة إلى  أن “ميران” قد اكتشف أن هازارد هو والدته الحقيقي، مما جعل المشاهدين في جدل أعصاب كبير متشوقين لمعرفة ما الذي سيحدث بعد كل هذه الأحداث المثيرة والشيقة والتي انتهت على صفع “عزيزة” أصلا بيه.

ولذلك يبحث الأشخاص عن استكمال هذه الحلقة لمعرفة الأحداث الجديدة ولمعرفة كيف سينتقم ميران من قاتل والدته وما سيحدث بعد الأحداث هذه، ويتم عرض هذا المسلسل على قناة أي تي في التركية، ونقدم لكم خلال هذه السطور تردد هذه القناة ومواعيد عرض المسلسل عليه.

موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث

يشار إلى أن قناة أي تي في التركية هي التي تعمل على عرض مسلسل زهرة الثالوث على شاشتها بشكل يومي لكافة المواطنين في المنزل ليتمكنوا من متابعته بكل سهولة بدون أي تعقيدات، ويتم عرض المسلسل يوميا في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 8 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبالنسبة للإعادة فيتم إعادة هذا المسلسل يوم السبت في تمام الساعة 7 مساء، جاء تردد القناة على النحو التالي: القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11628، معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: