التخطي إلى المحتوى

مسلسل رمضان كريم على انهي قناة 2022

مسلسل رمضان كريم على انهي قناة 2022، كشف المنتج أحمد السبكي، عن مواعيد عرض الجزء الثاني من المسلسل المصري العربي المعروف “رمضان كريم”، في رمضان ٢٠٢٢، وأعلن عن اعتذاره لمتابعي الجزء الأول من العمل، مؤكداً أن المسلسل تأخر قليلاً في موسمه الثاني عن العرض.

مما دفع البعض للبحث عن مسلسل رمضان كريم على انهي قناة 2022، وما هي مواعيد العرض والقنوات العارضة له، وتضم قائمة ماراثون رمضان ٢٠٢٢، العديد من المسلسلات التي من المتوقع أن تلقي نجاحاً ومشاهدات عالية. وما أثار فضول البعض، عدم إعلان أي من القنوات المصرية أو العربية بشكل عام، عن طرح برومو الموسم الثاني من المسلسل “رمضان كريم”.

وكانت تداولت أنباء مؤخراً، مفادها أنه سيتم عرض الموسم الثاني من مسلسل رمضان كريم في رمضان الجاري 2022، وبالفعل انتشر الخبر كالنار في الهشيم بين محبي العمل، الذين تفاعلوا مع الخبر، وعبروا عن سعادتهم الكبيرة تجاه الجهة القائمة عليه، تزامناً مع النجاح البارز الذي حققه الجزء الأول.

مسلسل رمضان كريم على انهي قناة 2022

ورداً علي الأخبار التي تناقلت علي مدار الساعات الماضية، بشأن نشر بعض الحسابات علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك، مفادها أن المسلسل جاهز للعرض في رمضان 2022. قال منتج المسلسل أحمد السبكي، أنه يعتذر للمشاهدين عن عدم عرض العمل في رمضان ٢٠٢٢، وأكد أن السبب في ذلك تأخر العمل علي التحضير للجزء الجديد، مؤكداً أنه لم يتم كتابة سوى 15 حلقة فقط حتى الآن، وأكد أيضًا في تصريحاته لوسائل الإعلام، أن أبطال المسلسل في الجزء الثاني، كانوا مشغولون بالتحضير بأعمال منفردة للماراثون.

وفي نهاية حديثه، قال أحمد السبكي القائم علي أعمال إنتاج الموسم الأول والثاني من مسلسل “رمضان كريم”، أن العمل سيتم عرضه في الصيف، أي أنه خارج ماراثون دراما رمضان 2022. وكان يأمل الملايين في مشاهدة المسلسل ضمن رمضان ٢٠٢٢، ولكن للأسف الشديد جاء الخبر الصادم بالنسبة للكثيرون بأنه لم يعرض هذا الموسم، نتيجة تأخر التحضير له، وانشغال أبطاله في أعمال أخري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: