التخطي إلى المحتوى

مسلسل رشاش الحلقه ٨ dailymotion الاخيرة كاملة
مسلسل رشاش الحلقه ٨ الاخيرة dailymotion

ننشر رابط تسريب الحلقة الثامنة من مسلسل رشاش الحلقه ٨  و الاخيرة، حيث نُشرت الحلقة مؤخراً علي موقع dailymotion كاملة وبجودة عالية.

ونذكركم، بأن الحلقة السابقة 7 من المسلسل، كانت في قمة الإثارة والتشويق، وحظيت بمشاهدات عالية، حيث توفي عمر في الحلقة السابعة، وأيضًا شهدت هروب بطل العمل “رشاش العتيبي” إلي اليمن داخل احدي القبائل، علي جانب آخر رُزق فهد بطفل سماه غالب.

وفي المشهد الأخير من مسلسل رشاش، ظهر الضابط فهد في مشاجرة مع رشاش، حيث علم أنه يختبئ في اليمن وقرر الذهاب إليه، ولكن لم ينجح في القبض عليه، كونه كان محميًا في أهل القبائل هناك بعد أن دفع لهم المبلغ المطلوب.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة الثامنة والأخيرة من مسلسل رشاش العتيبي، ظهور الضابط فهد في مهمة جديدة ومحاولات عدة من أهالي القبائل من أجل أخذ رشاش معه، وينجح في ذلك، ثم سيصدر حكم الإعدام ضد رشاش.

مسلسل رشاش الحلقه  ٨ الاخيرة dailymotion

أعلنت منصة شاهد رسميًا، عن إذاعة الحلقة الأخيرة الثامنة 8 من مسلسل رشاش بجودة HD وذلك بدون فواصل إعلانية مزعجة عبر هذا الرابط “من هنا“.

وكشف موقع شاهد نت و في أي بي، عن عرض الحلقة الثامنة الأخيرة من مسلسل رشاش العتيبي، فور حلول يوم الجمعة، ومن المقرر عرضها عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

مسلسل رشاش تويتر

لقي مسلسل رشاش، شعبية كبيرة علي منصة تويتر، وذلك منذ عرض البرومو الرسمي للمسلسل، وسرعان ما صعد أسمه إلي قائمة الأكثر تداولاً، علاوة أنه أصبح مؤخراً في صدارة المسلسلات السعودية مشاهدة وعلي شاهد نت.

وظهر أبطال المسلسل يعقوب الفرحان وجريس وآخرون، في لقاء تلفزيوني مع قناة العربية، وأكد كافة أبطال المسلسل أن الحلقة الأخيرة ستكون الثامنة 8، وأشار أحدهم أنه سيتم عرضها حصريًا علي موقع شاهد يوم الجمعة مساءً.

رشاش ح 8 برستيج

ونشرت عدد من المنصات الإلكترونية عبر شبكة الأنترنت، مشاهدة مسلسل رشاش العتيبي ح 8، للجمهور السعودي، وتصدرت تلك المواقع مؤشر البحث خلال الـ24 ساعة الماضية، علي رأسها شاهد و برستيج وتلقرام و آخري.

التعليقات

اترك تعليقاً