التخطي إلى المحتوى

مسلسل ذهبت مع الماء dailymotion | بطولة روان بن حسين | بجودة HD

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة حلقات مسلسل ذهبت مع الماء dailymotion جميع الحلقات بجودة عالية HD، حيث حققت الحلقة الأولى من المسلسل فور تسريبها مشاهدات كبيرة.

ولقت الحلقة الثانية، نسب تقييم مرتفعة من خلال جهة العرض الإلكترونية المنوعة، ولا يزال المسلسل في طريقه إلى الشهرة، حيث يحقق نسب استحسان كبيرة مع عرض حلقاته.

من جهة متصلة، أكد القائمين على تطبيق منصة “شاشا”، عن تخفيض رسوم الاشتراك في المنصة الإلكترونية الوحيدة الناقلة لمسلسل روان بن حسين الجديد “ذهبت مع الماء”، بأعلى جودة ممكنة، حيث تبلغ رسوم الاشتراك الشهرية ثلاثة دينار كويتي فقط، ويكون الاشتراك عبر موقع التطبيق الشبكي، أو من خلال تحميل التطبيق  من جوجل بلاي.

شخصيات مسلسل ذهبت مع الماء

تجسد النجمة الكويتية الجميلة “روان بن حسين”، شخصية (عالية)، خلال الأحداث. في حين يقوم النجم البارع “فيصل العميري”، في تقليد دور (مطر). وتلعب المتألقة “نور الشيخ” دور البطلة (غنيمة). وظهور متميز لكوكبة من النجوم أبرزهم: حمد العماني، أحمد سعيد، رهف العنزي.

وتشارك النجمتان “زهرة الخرجي” و “في الشرقاوي”، كضفيتين شرف خلال أحداث حلقات المسلسل، الذي يجرى عرضه عبر تطبيق شاشا.

نرشح لكم | مشاهدة مسلسل روان بن حسين alooytv ذهبت مع الماء ..رابط حـ6 كاملة

مسلسل ذهبت مع الماء dailymotion

تصدرت الحلقة الخامسة من مسلسل ذهبت مع الماء dailymotion ترند البحث اليوم، تزامناً مع تحقيقها لنسب مشاهدة بالغة وتفاعل كبير على السوشيال ميديا. وننشر لكم في السطور التالية، رابط مشاهدة مسلسل روان بن حسين الجديد ذهبت مع الماء من خلال المنصات الإلكترونية العارضة على مستوى الشبكة العنكبوتية، ولكم حق الاختيار، في المنصة المفضلة لديكم للمشاهدة.

شاهد المسلسل الآن: www.shasha.com.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: