التخطي إلى المحتوى

مسلسل ذهبت مع الماء الحلقة الأولى – شاهد فور يو مسلسل ذهبت مع الماء ماي سيما

رابط مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل ذهبت مع الماء ماي سيما بجودة عالية HD، حيث يُعرض المسلسل بشكل إلكتروني بدءاً من شهر أغسطس الماضي.

وحصدت الحلقة الأولى مشاهدات عالية، وسط ذهول المشاهدين من الأحداث، ولعل ما يميز هذا العمل الدرامي، عدم قدرة أي جهة على تسريبه إلكترونياً، مما يثير شغف وفضول الجمهور لمشاهدته والانتظار لحين تنزيل حلقاته.

أين يُعرض مسلسل ذهبت مع الماء

تساءل كثيرون رواد التواصل الاجتماعي، عن أماكن عرض ومواعيد إذاعة حلقات مسلسل ذهبت مع الماء، المسلسل الدرامي الخليجي الذي بدأ عرضه في أغسطس الماضي، ويدخل في قائمة الأعمال الكويتية الأحدث لعام 2022.

ويجدر الإشارة إلى أن مسلسل ذهبت مع الماء لا يتم عرضه تلفزيونياً، حيث استقرت الجهة المنتجة للعمل، على التعاقد مع تطبيق إلكتروني جديد يُدعى “شاشا”، بحيث يقوم بتنزيل جميع الحلقات تباعاً عبر منصته.

ويُتيح تطبيق “شاشا” الاشتراك عبر منصته الإلكتروني، حيث أنه يستوجب علي المستخدم أولاً إنشاء حساب على “جوجل” أو “فيسبوك”، حتى يتمكن من إنشاء حساب عبر موقع التطبيق.

وأخيراً يقوم بتدشين حساب خاص بها، وسوف تظهر له قائمة برسوم الاشتراك في تطبيق “شاشة بريميوم” النسخة الممتازة، والتي يُمكن من خلالها مشاهدة جميع الأعمال المعروضة عبر التطبيق بجودة عالية جداً.

قصة مسلسل ذهبت مع الماء

إن قصة مسلسل ذهبت مع الماء من القصص الدرامية الجديدة والمميزة، حيث لم يسبق وأن تم استخدامها أو إعادة صياغتها من قبل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي مشوق، حيث يتحدث عن علاقة حب تواجه صعوبات وتحديات كبرى، في ظل الضغوط الطائفية على الجانبين، مما يُصعب الأمور على المحبين تماماً، وتتوالى الأحداث نحو التشويق والإثارة التي لا تخلو من المتعة.

مسلسل ذهبت مع الماء ماي سيما

يتساءل آلاف الأشخاص، عن رابط مشاهدة الحلقة الأولى 1 من مسلسل ذهبت مع الماء ماي سيما أو عبر شاهد فور يو أو ايجي بست أو alooytv – joootv – alooy، وفي التفاصيل أتضح أن العمل لم يتم تسريبه على أي من منصات العرض الإلكتروني.

في حين يُمكن مشاهدة جميع حلقات مسلسل ذهبت مع الماء بطولة روان بن حسين الجديد عبر تطبيق شاشا فور الدخول إلى الرابط.

www.shasha.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: