التخطي إلى المحتوى

مسلسل ذهبت مع الماء شاشا shasha الحلقة الأولى HD
روان بن حسين

مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء شاشا shasha الحلقة الأولى HD، حيث تصدر المسلسل قائمة المواضيع الأعلى شيوعاً على محرك البحث في “الكويت”، اليوم تزامناً مع أنباء تسريب الحلقة الأولى على إحدى منصات العرض الإلكترونية.

ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل ذهبت مع الماء، عمل درامي خليجي كويتي، يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين والفنانات، وهو من الأعمال التي لا تمس الواقع بصلة. تم إنتاج هذا المسلسل في 2022، وتم عرض الحلقة الأولى في 31 أغسطس 2022، وحققت اهتمام ملحوظ.

مسلسل ذهبت مع الماء سيناريو وكتابة المؤلفة منى الشمري، ومن إخراج محمد دحام الشمري. وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير ومشوق، حيث يحكي عن ثلاث حقب زمنية في وقت واحد، ويناقش موضوعات مثيرة. وتظهر النجمة الجميل روان بن حسين، ضمن أسرة المسلسل، الذي أثار حالة من الترقب في الشارع الكويتي.

ممثلين مسلسل ذهبت مع الماء

يُعتبر مسلسل ذهبت مع الماء، أول عمل درامي تشارك فيه المطربة روان بن حسين، حيث قررت أن تخوض أول تجربة درامية لها، وتقدم دور متميز وناجح خلال الأحداث، حيث جذبت خلال برومو المسلسل، الأنظار مما دفع معجبيها للبحث عن تفاصيل العرض والقنوات الناقلة.

المسلسل يشارك في بطولته، مجموعة متميزة من النجوم، وفيما يلي نتعرف على أبرزهم:

  1. جاسم النبهان
  2. زهرة الخرجي
  3. فيصل العميري
  4. حمد العماني
  5. في الشرقاوي
  6. نور الشيخ
  7. حسين الحداد
  8. روان بن حسين
  9. رهف العنزي
  10. سعاد الحسيني
  11. غدير حسن
  12. أحمد سعيد

موعد عرس مسلسل ذهبت مع الماء والجهة العارضة

يُعرض مسلسل ذهبت مع الماء فقط وحصرياً من خلال منصة “شاشا”، هي منصة إلكترونية جديدة، سوف يكون لها تواجد مثير على الساحة مستقبلاً، وستنافس على خدمات عديد الأعمال الدرامية في الماراثون القادم. ويجدر الإشارة إلى أن الحلقة الأولى من مسلسل ذهبت مع الماء، من المقرر أن تكون متوفرة عبر موقع منصة shasha يوم الخميس 1 سبتمبر 2022.

مسلسل ذهبت مع الماء شاشا shasha

إن فكرة مسلسل ذهبت مع الماء، تدور حولين الحب المستحيل، الذي يحكمه المذهب الديني والتقاليد الدينية، ومصنف على أنه رومانسي دراما اجتماعي. ويُمكن مشاهدة الحلقة الأولى وجميع الحلقات، فور التسجيل في منصة شاشا الإلكترونية، حيث ستقوم بنشر جميع الحلقات عبر شاشاتها الإلكترونية.

مسلسل ذهبت مع الماء alooytv

يُزعم أن الحلقة الأولى من مسلسل ذهبت مع الماء للنجمة روان بن حسين، قد تم تسريبها عبر شبكة “alooytv”، وفي التفاصيل، أتضح أنه لا توجد أي جهة حتى الآن، نجحت في تسريبات أي حلقات العمل، وهذا يرجع إلى حرص صُناع العمل منذ البداية، في تصوير المشاهد في صمت تام، ونجاحها في الحصول على جميع الحقوق بشأن العرض.

إضافة إلى ذلك، لدي منصة شاشا كيفية في التعامل مع جميع المصادر الذي سوف تسعى إلى تسريب المسلسل مجاناً على شبكة الأنترنت. ويجدر الإشارة إلى أن تطبيق shasha  يقدم جميع أعماله بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية، ويُمكن التسجيل من خلال موقع المنصة استخدام حساب google أو facebook.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: