التخطي إلى المحتوى

مسلسل ذهبت مع الماء تطبيق شاشا | بطولة روان بن حسين | الحلقة الأولى HD

يُعرض الآن، ننشر لكم رابط مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء تطبيق شاشا الحلقة الأولى وجميع الحلقات بشكل حصري وبأعلى جودة ممكنة، حيث أعلنت منصة shasha عن توفير كافة حلقات العمل من خلال موقعها الإلكتروني رسمياً من 31 أغسطس 2022.

هل تطبيق شاشا مدفوع أم مجاني

أبدى مغردون ونشطاء على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، وخاصةً منصة التدوين “تويتر”، تساؤلهم عن ما إذا كان يقدم تطبيق shasha  – شاشا، الجديد خدماته مجاناً أو بشكل مدفوع أي مقابل رسوم اشتراك شهرية.

وفئة أخرى من الباحثين على “جوجل”، أبدو رغبتهم في التعرف على قيمة الاشتراك الشهري في تطبيق “shasha  – شاشا”، خاصةً وأن هذه المنصة في طريقها للسيطرة على الساحة، ومن المحتمل أن تكون منافس لمنصة شاهد نت.

والجدير ذكره، أن كيفية الاشتراك في تطبيق شاشا – shasha، في الغالب تكون مدفوع، حيث يؤكد القائمين على هذا الصرح الإلكتروني، من خلال صفحات التعريف الخاصة بهم، أنه على من يرغب في المشاهدة، يجب تفعيل حساب “بريميوم”.

والحساب الـ”بريميوم”، هو حساب مدفوع ممتاز، وهو أحدث إصدار من جميع التطبيقات الإلكترونية، حتى تتمكن من الحصول على خدماته، يجب الاشتراك به، مقابل دفع الأموال.

وفي التفاصيل أتضح أن تطبيق شاشا – shasha ، يُتيح للمستخدم في البداية إنشاء حساب مجاني، وعند النقر على أي من المسلسلات من أجل بدء المشاهدة، يتطلب منك تفعيل الحساب الـ”بريميوم”، ولكن إلا الآن لم يتم الكشف عن قيمة الاشتراك الشهري.

وفي العادي لا تتخطى رسوم الاشتراك في أي منصات العرض الإلكترونية الخاصة بالمسلسلات حاجز الـ60 ريال سعودي، ومن المحتمل أن تتوسط رسوم الاشتراك في شاشا، لأنه تطبيق جديد ويسعى إلى أن يكسب المزيد من المشتركين خلال هذه الفترة.

مسلسل ذهبت مع الماء

مسلسل ذهبت مع الماء من أحدث الأعمال الخليجية الكويتية، يحكي عن قصة حب تواجه تحديات وصعوبات من أجل إثباتها على أرض الواقع، والمتسبب في هذه الأزمة “الطائفة الدينية”.

فبسبب التقاليد، يواجه العُشاق صعوبات في مواجهة الناس بحبهم لبعضهما البعض، وتتوالى الأحدث في إطار رومانسي درامي متميز وفريد من نوعه. وتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل بتاريخ 31 أغسطس 2022 عبر منصة شاشا.

مسلسل ذهبت مع الماء تطبيق شاشا

روجت المغنية روان بن حسين لمسلسل ذهبت مع الماء بشكل بارز من خلال مختلف حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، خاصةً وأن هذا المسلسل، يُعد أول ظهور لها في الساحة الدرامية، ولذلك تسعى إلى أن ينال العمل أستسحان وتفاعل الجمهور.

يتساءل المئات عن رابط مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء تطبيق شاشا الناقل الحصري الوحيد للمسلسل على المستوى الشبكي الهرمي، ولعل كثيرون كانوا لا يعرفون هذا التطبيق، ولكنه سيكون من ضمن المنصات المنافسة في المواسم المقبلة، وخاصةً الماراثون الدرامي المقبل 2023.

وإليكم رابط مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء تطبيق شاشا: www.shasha.com.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: