التخطي إلى المحتوى

مسلسل درب التبان ويكيبيديا | قصته وأبطاله وكل شئ عنه
مسلسل درب التبان ويكيبيديا

مسلسل درب التبان ويكيبيديا.. مسلسل درامي اجتماعي صدر عام 1992 وتم عرضه لأول مرة عبر شاشة تلفزيون سوريا، وتم تصوير حلقات المسلسل في سوريا، وهو من إخراج يوسف رزق و من تأليف عصام ميروز.

قصة مسلسل درب التبان ويكيبيديا

هو مسلسل سوري تم عرضه لأول مرة عبر شاشات التلفزيون السوري، يحكي عن قصة اجتماعية لمجموعة من الأشخاص داخل حارة شعبية واحدة تدعي باسم “درب التبان”، وهذه الحارة تحديداً تحمل العديد من المفاجأت كلما مرت الأحداث بالحلقات من العمل تشهد تطوراً مشوقًا، و يُعد هذا العمل من أهم الأعمال الدرامية السورية للنجم الكبير جمال سليمان الذي حاز علي بطولة المسلسل بجانب كوكبة لامعة من النجوم.

أبطال مسلسل درب التبان

يجدر الإشارة أن مسلسل درب التبان يقوم بطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: جمال سليمان في دور (حمدي)، فاديا خطاب في دور (سميرة)، جيانا عيد في دور (رشيدة)، بسام كوسا في دور (علاء)، سلوم حداد في دور (مازن)، خالد تاجا في دور (أبو مازن)، عدنان بركات في دور (أبو حمدي)، نجاح حفيظ في دور (أم مازن)، هالة شوكت، هدى شعراوي في دور (أم حمدي)، زياد سعد في دور (حسني)، جورج حداد، بالإضافة إلي كوكبة أخري من النجوم.

موعد عرض مسلسل درب التبان و القنوات الناقلة

يذكر أن المسلسل حاليًا يتم عرضه من خلال شاشة قناة ذكريات تي في الكويتية، كما يتم عرضه علي بعض القنوات الأخري في السعودية ومنطقة الخليج، كما أن المسلسل يتم عرضه في أيام الأربعاء والخميس و الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً عبر شاشة قناة ذكريات عبر هذا التردد الجديد الخاص بها كالتالي: تردد 12284 – الاستقطاب عمودي – معدل ترميز 27500 .. تردد نايل سات ثاني للقناة: 12149 – إستقطابه أفقي – معدل الترميز هو 27500 .

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي ختام المقال، والذي تحدثنا من خلاله عن مسلسل درب التبان ، و كذلك نشرنا لحضراتكم قصته و أبطاله وسنة الإنتاج و كافة التفاصيل المتوفرة حوله عبر محركات البحث، كما نشرنا لكم جميع التساؤلات التي بحث عنها الآخرون عنه.

اقرأ أيضًا: مسلسل عروس بيروت الحلقة 47 الجزء الثاني وأحداثها كاملة بالتفصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: