التخطي إلى المحتوى

مسلسل جانبي الأيسر الحلقة 4 الرابعة مترجمة للعربية ابطال المسلسل وقصته
مسلسل جانبي الأيسر

مسلسل جانبي الأيسر الحلقة 4 الرابعة مترجمة للعربية مسلسلات تركية المسلسل التركي جانبي الأيسر تمكن أن يقوم بلفت الأنظار لمتابعين وعشاق الدراما التركية وحقق نسبة مشاهدة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي.

والمسلسل هو من بطولة الفنانة  اوزجى ياغيز ويقوم بمشاركتها بطولة المسلسل الفنان تولغا ماندى.

جانبي الأيسر إعلان الحلقة 4 الرابعة مترجم

بربار يقوم بمهاجمة الشخص الذي قام بإرساله إلى بوراك بعد أن تسبب في تعرضه لحادثة كبيرة بعد أن قام سليم بإخبار بيريجيك أن بوراك قد تعرض لحادثة بسيارته بيريجيك وأصدقائها يقوموا بمهاجمة سيرا واتهامها.

من جهة ثانية سليم يقوم بالتشكيك في أن والده كان يحب والدته التي ماتت وهو طفل صغير يقوم سليم بسؤال والده هل حزنت يا والدى عندما ماتت زوجتك.

المحاولات التي تقوم بها بيريجيك من اجل أن تبعد سليم عن سيرا سيكون لها نتيجة عكسية ومفاجأ والاثنين سيقتربان من بعضهما أكثر من ذي قبل.

نسبة مشاهدة الحلقة 3 الثالثة مسلسل جانبي الأيسر

الحلقة 3 من مسلسل جانبـي الأيسر التي تم  عرضها يوم الخميس الموافق 11 ديسمبر قامت بحقيق نسبة مشاهدة  ( 3.30 ) وكانت نتيجة مفاجأة وغير متوقعة ومخيبة للآمال فالكل كان في انتظار نسبة متابعة عالية المسلسل تجنب إيقافه بسبب قلة نسبة المتابعة وهذا أدى إلى قيام عدد من المشاهدين بان يطالبوا بتغيير يوم عرضه.

مسلسل جانبي الأيسر

الجدير بالذكر أن مسلسل جانبـي الأيسر يدخل في مواجهة كبيرة مع الكثير من الأعمال الدارمية التركية الأخرى وهى كذلك يتم عرضها في نفس اليوم نذكر منها : الطبيب المعجزة ، كان يامكان في تشوكورفا ، اللهيب ، الأمانة.

موعد نزول الحلقة 4 الرابعة من مسلسل جانبي الأيسر

سيتم عرض الحلقة الرابعة من مسلسل جانبـي الأيسر يوم الخميس في تمام الساعة 8 مساءا عبر شاشة Star tv التركية ومن الممكن أن يتم متابعة وتحميل الحلقة الرابعة من المسلسل مدبلجة إلى العربية  وبجوده ممتازة من خلال موقع حكاية حب وهو يقوم بتوفير الكثير من حلقات المسلسل وبمشاهدة عالية الجودة ولا يوجد إعلانات في الحلقات.

قد يهمك أيضا

مسلسل عثمان الحلقة 38 الحلقة كاملة بالتفصيل .. شاهد الآن بجودة عالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: