الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل بكار 2021: موعد العرض والقنوات الناقلة

كشفت الجهة المنتجة، عن موعد عرض و القنوات الناقلة لـ(مسلسل بكار 2021)، والذي تم عرض الحلقة 15 منه حتى تاريخ هذا التقرير، والذي نتعرف من خلاله عن كل شئ يخص مواعيد عرض الكرتون الأكثر مشاهدة في رمضان من كل عام

حيث تعود الأطفال الكبار والصغار في مصر، علي متابعة العمل الأشهر علي الإطلاق من بين المسلسلات التي تبث بجودة عالية مصنعه من الثري دي المصرية، بشكل يومي.

وهذا العام 2021، يشمل كرتون بكار أحداث شيقة ويتناول الحديث عن عدة قضايا مهمة يومية، كما يحرص المسلسل علي حب مشاهديه للوطن مصر الحبيبة.

ومن ضمن المميزات في هذا المسلسل الكرتوني الذي يتم عرضه في رمضان من كل عام، علي تسليط الضوء نحو أبرز المعالم السياحية المصرية وغيرها من الأمور.

موعد عرض مسلسل بكار 2021 علي القنوات الناقلة

جدير بالذكر أن مسلسل (كرتون بكار) يتم عرضه يوميًا من خلال قناة النهار المصرية عند الساعة الخامسة مساءً قبل موعد الإفطار.

فيما يعرض المسلسل الكرتوني بكار عند الساعة 6:00 بتوقيت الكويت و السعودية و تركيا، للمشاهدين المصريين في الدول العربية.

وحتى تتمكنوا من مشاهدة جميع حلقات المسلسل، عليكم أولاً ضبط تردد قناة النهار المصرية علي القمر الصناعي نايل سات من خلال هذا التردد: التردد: 11785- معدل الاستقطاب: رأسي – معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويحرص ملايين المصريين من مختلف فئات العمر، علي مشاهدة حلقات مسلسل بكار يوميًا، والاستمتاع بمشاهدة الحلقة الأولى والتي علي أساسها يتم معرفة عن ماذا يتحدث الكرتون هذا الموسم، خصوصًا وأنه يناقش عدد من الأمور المهمة في مختلف المراحل العمرية.

ومن المعروف أن كرتون بكار 2021، يحظى بعمليات بحث كبيرة في غوغل بشكل يومي، وارتفعت نسب مشاهدة تتمر الكرتون مؤخراً لتتخطى حاجز الـ20 مليون مشاهدة حتى الآن، بالتزامن مع غناء الكينج محمد منير للتتر.

ويقوم ببطولة أصوات مسلسل كرتون بكار هذا العام ٢٠٢١ مجموعة كبيرة من الأشخاص المتميزين، علي أن يبقي صوت شخصية بكار كما هو معتاد كونه بطل العمل، فجيب أن يكون هناك مصداقية في الأداء، لذا يجب التنويه أن صوت شخصية بطل المسلسل بكار مستمرة.

error: