الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل بربروس ويكيبيديا الحلقة 1

ننشر قصة مسلسل بربروس ويكيبيديا الحلقة 1، كما نرفق رابط المشاهدة عبر المنصة الإلكترونية الوحيدة الحاصلة علي حقوق البث المباشر.

يجدر الإشارة أن المسلسل يتكون من موسم واحد، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 120 دقيقة، ورفضت كافة الصحف الكشف عن عدد الحلقات.

مسلسل بربروس ويكيبيديا الحلقة 1

يحكي المسلسل حياة بارباروس خير الدين باشا ، الملقب بـ Redbeard ، الذي نجح في تحقيق انتصارات لا تُنسى في الحملات الخارجية للإمبراطورية العثمانية. أكد خير الدين باشا ، الذي كان نقيبًا للدولة ، على السيادة العثمانية في البحر الأبيض المتوسط. كان أكبر داعم لأورك ريس ، الذي سيطر على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​بأكمله ، شقيقه بربروس خير الدين باشا.

الاسم الحقيقي لبارباروس خير الدين باشا هو حزير ريس. أطلق عليه السلطان يافوز سلطان سليم اسم خير الدين ، الذي يعني “خير الدين” ، لخدماته في الدولة العثمانية. ينتمي اسم Barbaros في الواقع إلى أخيه الأكبر Oruç Reis ؛ ومع ذلك ، فقد استخدمها خير الدين باشا بعد وفاته. تم إعطاء هذا الاسم لأن Oruç Reis وإخوته الآخرين لديهم لحى حمراء: Barba ، “لحية” ؛ روسا تعني “أحمر”.

ومع ذلك بات يُمكن لحضراتكم مشاهدة المسلسل عن طريق زيارة هذا المقال: مسلسل بربروس اكوام مشاهدة جميع الحلقات مجانا HD.

وطرحت قناة تي آر تي التركية، الناقل الحصري لمسلسل بربروس، ملخص من الحلقة الأولى للمسلسل، وشهد أحداثًا شيقة ومثيرة للدهشة.

وحرصت وسائل الإعلام العربية، علي تسليط الضوء علي معلومة متميزة حول المسلسل، بأنه تم تصويره ما بين الجزائر وتركيا، وكان هناك تعاون مشترك بين البلدين من الناحية الفنية.

فيما لم يتم الاستعانة بأي طاقم أو ممثل جزائري ضمن طاقم العمل التركي، فقد تم الاعتماد علي أماكن التصوير.

error: