الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل امينه حاف ١١ برستيج كاملة بطولة إلهام الفضالة

0

نشرت منصة برستيج ولازورا، الحلقة الحادية عشر من مسلسل امينه حاف ١١ كاملة بدون إعلانات، وبجودة عالية HD، بطولة الفنانة الكبيرة إلهام الفضالة.

ويعُرض مسلسل أمينة حاف، يوميًا عند الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية و الكويت و تركيا، وينقل عبر قناة “أم بي سي دراما”، ومنصة شاهد نت الحاصلة علي حقوق بث مباشر للمسلسل فور عرضه علي القنوات الناقلة.

وتشهد الحلقة الحادية عشر 11 من مسلسل أمينة حاف، أحداث مثيرة ومشوقة بين النجوم، ويظهر خلال أحداث الحلقة، لفيف من النجوم، فيما تظهر بطلة العمل إلهام الفضالة في أجزاء صغيرة للغاية.

وحصلت  منصة شاهد نت، علي حقوق إذاعة المسلسل مؤخراً، حيث يتم نزول الحلقات 10 و 11 و 12 في الميعاد المحدد، عقب عرض الحلقة علي القنوات الناقلة.

رابط مشاهدة مسلسل امينه حاف ١١ برستيج كاملة: من هنا.

والجدير بالذكر أن عمليات البحث ارتفعت بشدة خلال الفترة الماضية، عن رابط مشاهدة المسلسلات الخليجية عبر المنصات الإلكترونية منها برستيج و لازورا و ايجي بست و غيرها من المنصات الإلكترونية.

ونشرت عدد من من قنوات موقع التليجرام، أحداث مسلسلات خليجية كثيرة منها مسلسل عشرين عشرين، ويحرص الآلاف الأشخاص في دول الخليج، علي مشاهدة الأعمال الدرامية لرمضان 2021 كاملة بدون إعلانات من خلال منصات النت المنتشرة خلال الفترة الحالية.

وارتفعت عمليات البحث في غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، حول مشاهدة الأعمال الدرامية علي منةص تليجرام وخصوصًا موقع برستيج والذي يوفر عرض كافة الحلقات كاملة و بجودة عالية HD.

ويدخل مسلسل أمينة حاف، بطولة الفنانة المتألقة إلهام الفضالة البالغة من العمر 46 عاماً، في قائمة أكثر المسلسلات الخليجية مشاهدة في منصة شاهد نت ، كما يحدث العمل ضجة عارمة حين عرض كل حلقة علي حدا عبر التلفزيون الكويتي.

يذكر أن الفنانة إلهام الفضالة، تدخل في الماراثون الرمضاني بمسلسل “امينة حاف“، ويشاركها في أحداث العمل الدرامي المشوق، كوكبة من الفنان و الفنانات منهم: إلهام الفضالة (أمينة)، طيف (طيبة)، شهاب جوهر (فارس)، خالد العجيرب (حسن)، في الشرقاوي (شمايل)، عبدالله الطليحي (بدر)، غرور صفر (حنين)، ناريك يعقوب، وغيرهم.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!