الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل امر اخلاء 2 alooytv | بجودة hd

تُشاهدون مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني 2  alooytv كامل الحلقات بجودة عالية HD، و بدون فواصل إعلانية، كما ننشر لكم مواعيد العرض الجديدة بالتزامن مع طرح الموسم الثاني من المسلسل.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي من نوع التشويق المتميز، حيث يحكي عن أب يمتلك أسرة كاملة، ويقيم في منزل جميل، ولكنه سرعان ما ينحدر من مكانته شئ تلو الآخر، حتى يقرر ترك منزله والانتقال إلي الطبقة الوسطة.

يقوم بشخصية عادل الفنان عبدالله التركماني، فيما يجسد شخصية “عامر” النجم ناصر الدوسري، وتقوم ببطولة العمل النجمة المتألقة فوز الشطي في دور “عمشة”، كما تظهر النجمة الكويتية صمود المؤمن بدور دلال.

علي أي قناة يعرض مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني 2

تُشاهدون مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني 2، الحلقة 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و كافة الحلقات علي تطبيق شاهد نت، حيث أصبح من الممكن لكم متابعة أحداث العمل علي شبكة الأنترنت عبر منصة شاهد الآن بدون أي تعطيل.

مسلسل امر اخلاء 2 alooytv

تُشاهدون حلقات مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني الآن وحصريًا كاملة بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية، وذلك فقط  عبر المنصة الرئيسية لعرض الأعمال الخليجية والعربية بشكل عام للذهاب: أضغط هنا.

لقي مسلسل أمر إخلاء، شعبية كبيرة علي مدار العام الماضي 2020، حيث تم نزول الموسم الأول 1 من العمل، وتخطت مشاهدات ملايين المشاهدين من شتى دول الخليج العربي.

ويحرص الملايين من متابعي الموسم الأول، علي مشاهدة الموسم الثاني الذي لم يعرض هذه المرة إلا من خلال منصة شاهد في أي بي إلكترونيًا، ومن الممكن لكم تحميل التطبيق الآن وبدء المشاهدة عبر  الرابط أعلاه، وسيتم نقلكم إلي صفحة المشاهدة.

ويُعتبر مسلسل أمر إخلاء، من أكثر الأعمال مشاهدة علي موقع شاهد نت، وحاليًا يتصدر المرتبة الثانية خلفًا لمسلسل اختطاف الذين صعد في الصدارة علي حساب العمل الدرامي المأخوذ عن الحقيقة رشاش العتيبي.

ويتصدر الآن الموسم الثاني من مسلسل أمر إخلاء، مؤشرات البحث في الكويت والسعودية وشتى دول الخليج، تزامناً مع قرب انتهاء عرضه.

error: