التخطي إلى المحتوى

مسلسل الهيبة الرد ويكيبيديا .. كافة المعلومات عنه
مسلسل الهيبة الرد

مسلسل الهيبة الرد مسلسل سوري لبناني من إنتاج عام 2017 ميلاديا تم إعداده للعرض في موسم رمضان 1438 هجريا عبر شاشات التلفزيون من خلال قنوات أم بي سى دراما وأم آتى في اللبنانية وشبكة أوربت شوتايم تم إنتاجه من قبل شركة سيدرز أرت برودكشن وتأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو ومن إخراج سامر برقاوى.

ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم هم الممثل السوري تيم حسن والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثلة السورية منى واصف والممثلة اللبنانية كارلا بطرس والوجه الجديد الممثلة روزينا لاذقانى . . مسلسل الهيبة في إطار البطولة الرمضانية الثالثة على التوالي التي تجمع بين تيم حسن ونادين نسيب نجيم عقب مسلسل تشيلو عام 2015 والمسلسل نص يوم عام 2016.

وتم العرض للجزء الثاني من المسلسل بعنوان ” الهيبة العودة ” في شهر رمضان 1439 هجريا 2018 ميلاديا وقد تم عرض ذلك الجزء لأحداث حدثت زمنيا قبل أحداث جزئه الأول . القصة والأحداث أحداث المسلسل تدور في الإطار التشويقى والمثير بشان ” عليا ” التي تعيش حياتها مع زوجها ونجلها الصغير في دولة كندا.

وعندما يموت زوجها ” عادل ” ترجع إلى دولة لبنان من اجل دفنه بجانب صديقه المتوفى ” نعيم ” في بلدته التي هي على الحدود اللبنانية السورية التي اسمها الهيبة الزوجة ” عليا ” تواجه مشكلة هي إن أقارب زوجها قرروا ان يأخذوا طفلها منها لكن هناك عرض واحد لبقاء طفلها معها وهو أن تقوم بالزواج من أخ زوجها ” جبل ” وبعد ذلك تقدم شكوى ضد شقيق زوجها ” جبل ” فى سفارة كندا واكتشفت بعد ذلك زوجها وعائلته يقومون بتجارة الأسلحة ويهربونها وأشياء عديدة خطيرة وبعد ذلك تقع قصة حب بين ” جبل وعليا ” وبعد ذلك يتزوجون من بعض.

قد يهمك أيضا: مسلسل الهيبة الرد الحلقة 17 كاملة الجزء 4 الرابع.. شاهد بالفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: