التخطي إلى المحتوى

مسلسل الهيبة الرد على mbc مصر موعد عرض المسلسل
موعد عرض مسلسل الهيبة الرد على mbc مصر

ننشر متى موعد عرض مسلسل الهيبة الرد على mbc مصر ، ذلك المسلسل الذي حصل على نسبه ضخمه في الوطن العربي من المتابعه والمشاهدة تتهيأ بعض من القنوات العربيه الى عرض الحلقات الاولى من الجزء الرابع من (مسلسل الهيبه الرد) من المفترض ان يعرض (مسلسل الهيبه الرد) على خمس قنوات عربيه فضائيه وهم السمورية العراقية، تلفزيون رؤيا الاردني، وMBC4 السعوديه, وart وايضا بالاضافه الى قناه MTV اللبنانيه, كما سيعرض على منصة سعودية تابعه لمجموعة من قنوات mbc وهي منصه شاهد الالكترونية.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد على mbc مصر

الممثل السوري (تيم حسن) نشر البوستر الرسمي لمسلسل الهيبه الرد عبر حسابه بموقع انستجرام وحول موعد العرض فقط اعلان الممثل السوري تيم حسن ان الاول من نوفمبر تشرين الثاني هو موعد عرض العمل ، وذلك علي مجموعة قنوات  @mtvlebanon و @ShahidVOD و @mbc4@ و @arttvnetwork و @royatvو  @alsumariatv، ولم يتم عرضه علي قناة ام بي سي مصر.

والتي سوف تشارك الممثل (تيم حسن) في بطولة هذا الجزء من العمل هي الممثله السوريه (ديما قندلفت) ، انتج عام 2017 المسلسل اللبناني (الهيبه)، و الجزء الثاني من المسلس تم عرض بعنوان (الهيبه العوده) في رمضان 2018، وتحت عنوان (الهيبه الحصاد) جاء الجزء الثالث في عام 2019.

ويعود الجزء الرابع ب احداث مثيرة ومشوقة ويبدا بفقد ابنه و زوجته و عودت جبل الى حياته بعد محاولة قتله واغتياله وتتوالى الاحداث عند اكتشافه اشياء لا يحمد عقباها.

واحداث الجزء الرابع من الهيبه تكون بعوده جبل الي حياته بعد محاولة اغتيالة ومحاولات البحث عن الفاعل والانتقام منهم وتكون احداث مشوقه وأستكمالا للجزء الثالث حيث تتصاعد الاحداث.

ابطال« مسلسل الهيبة»
الممثل تيم حسن «جبل شيخ الجبل» وهو ممثل سوري ، «رانيا عمران» ديما قندلفت  ، بلال شيخ الجبل «ملطوف» ، ام على « ليلى قمري بدور» ، هناء الشيخ الجبال« ختام اللحام» ، صخرشيخ الجبل«اوييس مخللاتي» ، ناهد عمران الفنانه «منى واصف» ، شاهين شيخ الجبل «عبده شاهين» ، منى شيخ الجبل« روزينالا تقي» ، مريم شيخ الجبل «فاليري ابو شقر»ناظم عيسي« ابو علي» بالاضافه الى انضما «عادل مكرم» الى موسم الهيبه الرابع مقدم البرنامج الموسم.

وبعد تاجيل عرض حلقاته في رمضان 2020 بسبب ازمه فيروس كورونا التي جعلت الكثير من الممثلين يقدمون اعتذارهم في التمثيل و غلق المطارات والمشاهد الرئيسيه ايضا في الحلقات الاولى تعذر تصويرها.

شاهد أيضًا: موعد عرض الحلقة 31 من مسلسل قيامة عثمان  وترددات القنوات الناقلة له

التعليقات

اترك تعليقاً