التخطي إلى المحتوى

مسلسل الهيبة الرد حلقة 30 الموسم الرابع متعة الدراما والاثارة والتشويق
مسلسل الهيبة الرد حلقة 30

مسلسل الهيبة الرد حلقة 30 الموسم الرابع متعة الدراما والاثارة والتشويق

تزايدت وتيرة الحماس في مسلسل الهيبة الرد بعد أن استطاع جبل أن يقوم

بمعرفة المخبأ الذي يختبئ فيه نمر السعيد وإتباعه في المستودع الخاص بشاهين وزكور هو من قام بإخبار جبل ذلك وزكور بدا شعوره بالندم بسبب مساعدته لنمر السعيد وتمكن أتباع جبل أن يقوموا بإلقاء القبض على الخائن برهان ولا يوجد مجال حاليا لمسامحته على الذي فعله في السابق.

مسلسل الهيبة الرد 30 الأخيرة

وقد اشتعلت نار المواجهة بين أتباع جبل وأتباع نمر ونمر السعيد ظهرت عليه ملامح الخوف وهذا بسبب ألمباغته التي تعرضوا لها وكانت جبهة جبل هي الأقوى وتم مقتل عدد من أتباع نمر ونمر السعيد بدا يذهب ويعود وهو مكانه.
مسلسل الهيبة الرد 4 الحلقة ثلاثون الأخيرة

رانيا قررت أن تظل في مواجهة الخطر مع نمر ورانيا سوف تكون بطلة القصة مع نمر وقد ظن نمر السعيد أن الشايب قام بالهروب وتركها وحيدة ورانيا قامت بإحضار مفاجأة لا يعرفها نمر السعيد وكان معها حديده أخذتها من الأرض
وسوف تنتظر الوقت المناسب وستقوم بمباغتة نمر السعيد وتقوم بتوجيه ضربة كبيرة لنمر السعيد في خاصرته ولكن ذلك الأمر سيجعل رانيا في خطر محتمل وسوف يقوم نمر بإطلاق النار عليها وهذه الرصاصة سوف تجعل حياتها في خطر كبير فهل ستتعافى رانيا من إصابتها وتنجو من الموت.

مسلسل الهيبة الرد حلقه 30 الموسم الرابع

وفى المواجهة الأخيرة بين جبل ونمر السعيد وقد قرر جبل أن تتم المواجهة بالايدى رغما من الإصابات التي تعرض لها نمر السعيد لكنه يقوم بالموافقة على أن ينازل جيل بالايدى.

ولما يشاهد جبل حالة رانيا الحرجة يغضب بشدة ويقوم بتوجيه الضربات القوية ناحية نمر السعيد ويشتعل القتال بينهما وبعد ذلك يحضر العميد ويقوم بإيقاف القتال ويتم إلقاء القبض على نمر السعيد ويتم تنفيذ القصاص فيه.

قد يهمك أيضا

مسلسل الهيبة الرد الحلقة الاخيرة 30 وأحداثها المشوقة بالفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: