الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 17 الجزء الرابع الهيبة الرد 4 حلقة 17 كاملة

0

تُشاهدون مسلسل الهيبة الرد الحلقة 17 الجزء الرابع الهيبة الرد 4 حلقة 17 كاملة، حيث شهد المسلسل في هذه الحلقة أحداث مثيرة ، و نشاهدها سويًا من خلال السكور التالية.

جدير بالذكر أن مسلسل الهيبة الرد في موسمه الرابع، حقق نسبة عالية من الاهتمام من قبل الجمهور العربي، و استطاع أن يلهي الانتباه قليلاً عن المسلسل التركي انت اطرق بابي والذي أكل الجو مؤخراً.

وإليكم الآن أحداث مسلسل الهيبة الرد الحلقة 17 الجزء الرابع الهيبة الرد 4 حلقة 17 كاملة:

المشهد الأول: في المشهد الأول من حلقة المسلسل السابعة عشر، يطلب نمر قيام عصام أن يقوم بإثمار ما لا يقل عن 1 مليون طن من حبات المخدرات، وكان طلب جبل أن ينفذ عصام كافة أوامر نمر مؤخراً ، و لكن هناك عقبة جديدة ستواجده جبل وعصام هُنا كون هذه الطلبية حجمها كبيرة للغاية ، و كيف سيقوم بتنفيذها خصوصًا أنه تم بالفعل وضعها داخل علب اللبن؟.

المشهد الثاني: وفي المشهد الثاني، يظهر شاهين وهو يتزكر شئ هامًا وهو حديث جبل معه عندما أخبره أنه لا بد أن يستعيد عائلته من جديد، و أن طلب من منى العودة إليه مرة أخري، و يأتي ذلك بعدما شعر شاهين بالوحدة مؤخراً ، والسؤال هُنا هل سيقوم بهذا الأمر وطلب من منى العودة، و الاجابة تكون عند منى والتي لا أحد يعمل إنها سوف تعود مرة أخري أم لا.

المشهد الثالث: وفي المشهد الثالث والأخير، يغضب عصام جداً بعدما رأي إحدي الكاميرات التي تقوم بمراقبته، و ينفعل ويقوم بتكسيرها أمامهم، الأمر الذي أدي خليل إلي الغضب منه بهذا الفعل، ثم يقرر عصام إلغاء العملية بشأن الإنتاج، وبعد ذلك يقرر نمر أن يقوم بتكليف “برهان”، بتولى مهمة مراقبة عصام من أجل معرفة الطريقة الكاملة، ومن ثم يقوموا بالتخلص منه فوراً.

error: Content is protected !!