الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 7 السابعة كاملة قناة رؤيا

0

نالت عودة جبل مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 7 السابعة عبر قناة رؤيا  , إعجاب ملايين المتابعين للمسلسل, الأمر الذي جعل الحلقة تتصدر مؤشرات البحث وعلى رأسهم مؤشر البحث الشهير “جوجل”, وانطلقت الحلقة التى انتظرها محبي العمل بالعودة مجددا إلى أحضان عائلته ووالدته, التى كانت تكمن بداخلها رغبة شديدة فى الانتقام من مرتكبى الجريمة البشعة بحق زوجته وابنه.

كما شعرت والدة جبل بان عودة ابنها لأجل تخطيطه للانتقام واخذ الثأر من قتلة زوجها ونجله الصغير, وفى ذات الوقت حاولت رانيا أن تظهر اهتماما كبيرا من ناحيتها تجاهه منذ عودته إلى الهيبة الحلقة الماضية, ولكن هو يخطط للهروب من المنطقة فى أسرع وقت.

وحاولت العائلة الحفاظ على مصنع ومعمل اللبن الذي تمتلكه من الضياع دون رجعة، وذلك مع عودة جبل إلى الهيبة في الوقت المناسب, وراح ينتقم لوالدته الذى قام احد العمال بإهانتها بطريقة غير لائقة أمام كافة العاملين بالمصنع.

يبدو أن عودة جبل كانت تحمل مفاجأة غير سارة بالنسبة لنمر السعيد, الذي لم يحالفه الحظ فى فعل اى شئ حتى تلك اللحظة سوى استغلال برهان لكي يتمكن من الاستحواذ على الجميع, وإثارة ونشر الفتنة, ومن ثم حصوله على شراء المصنع.

محاولات نمر بائت بالفشل, فهو لم يستطيع تحقيق هدفه الذى سعى لأجله, وهو تحويل المصنع الى معمل مخدرات وهو يعمل على بنائه وتعميره, بينما غمرت والدة جبل سعادة بالغة بعودته, وكانت لم تصدق نفسها فى البداية بعودته الى الهيبة.

وتلعب رانيا دورا كبيرا وهاما فى مشاهد الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة, وكان سعيها الوحيد ان تكرر ما فعلته مع صخر, باستخدام حركاتها ونظراتها اللعوب للوقوع بفخها, لكنها لم تتمكن من التلاعب بـ جبل, لأنه لم يهتم بها على الإطلاق, ولا يلتفت لها ولا يفكر بها, ولكن من المتوقع أنها ستبذل قصارى جهدها للوقوع به فى الفخ الكبير الذى تسعى لأجله, وتحقيق أسمى غايتها خلال أحداث الحلقة.

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 7 السابعة كاملة قناة رؤيا

الجدير بالذكر, أنه يُمكن مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع والتي يتم بثها عبر عدد من القنوات العربية مجانا لكنها تعرض على شاهد المدفوعة قبل ساعات، ومنها رؤيا دراما وإم بي سي والسومرية وتلفزيون لينا.

يتمتع المسلسل بإحداث شقية تمكن المشاهد من الانجذاب للمسلسل ومعرفة أحداثه وانتظار أحداث الحلقات القادمة بلهفة لمعرفة ما سيدور خلال الحلقات وبين أبطال العمل.

حظي المسلسل بقاعدة جماهيرية عملاقة فى أولى حلقاته لما يحتويه من أحداث مثيرة وشيقة, كما أن أبطال العمل يمارثون أدوارهم بحرفة, الأمر الذي يجعلهم دائما فى الصدارة.

من اجل كل ذلك فدوما الأعمال الجيدة تفرض نفسها علي الساحة الفنية وكان المسلسل من المسلسلات الناجحة التي عشقها الجمهور بسرعة .

فقصة المسلسل استطاع فريق العمل بالمسلسل ان يتناغم معها بشكل جيد ورائع ولذلك وجد المسلسل ارض خصبة للتألق والنجاح وهكذا الأعمال الفنية الجيدة والتي تستطيع أن تخلق جسرا من التواصل بينها وبين المتلقي.

 

error: Content is protected !!