الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل الموت في خدمتك الحلقة 2 اسيا تي في كاملة

ننشر لكم، رابط مشاهدة مسلسل الموت في خدمتك الحلقة 2 اسيا تي في كاملة بجودة عالية HD بدون فواصل إعلانية، كما ننشر لحضراتكم مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل الموت في خدمتك في يوم 10 من مايو سنة 2021، وحسب “ويكيبيديا”، فإن عدد حلقات هذا المسلسل تكون 16 حلقة، ويتم إذاعته يوميًا علي شاشات التلفزيون.

يعرض مسلسل الموت في خدمتك يوميًا علي قناة “تي في إن”، المفتوحة علي القمر الصناعي الهوت بيرت، ويجب أن تكون متواجداً في دولة العرض حتى تتمكنوا من تشغيل البث الخاص لهذه القناة.

مواعيد عرض الموت في خدمتك اسيا

كشفت الجهة المنتجة لمسلسل “الموت في خدمتك اسيا ” عن مواعيد العرض من خلال قناة “tvN“، حيث من المقرر عرضه في أيام الإثنين و الثلاثاء من كل أسبوع.

مسلسل الموت في خدمتك الحلقة 2 اسيا تي في كاملة: أضغط هنا أو من هنا.

ويحرص الكثيرون من المشاهدين، علي متابعة أحداث الحلقة الأولى 1 و الثانية 2 و الثالثة 3 من خلال المنصات الإلكترونية منها asia2tv و aradrama و سينمانا و دراما سلاير وغيرها من المنصات العارضة لمسلسل الموت في خدمتك (هانغل: 어느 날 우리 집 들어왔다 멸망이 들어왔다).

ومؤخراً سجلت محركات البحث، الآلاف المعدلات البحثية لمشاهدة مسلسل كوري “”، علي منصات asia2tv و aradrama و سينمانا و دراما سلاير، بالتزامن مع نزول الحلقة الأولى 1 و الثانية 2 و الثالثة 3.

يشار إلي أن مسلسل الموت في خدمتك، يقوم ببطولته لفيف من النجوم منهم: رك بو يونغ يظهر بشخصية تاك دونغ كيونغ سيو ان جوك يظهر بشخصية ميول مانغ / كيم سا رام. لي سو هيوك يظهر بشخصية تشا جو يك. كانغ تاي هو يظهر بشخصية لي هيون كيو.

error: