التخطي إلى المحتوى

مسلسل المشوار هيجي الساعة كام بتوقيت مصر رمضان 2022

مسلسل المشوار هيجي الساعة كام، نجيب لكم عن مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل الفنان محمد رمضان الجديد، الذي سيتم عرضه بدءاً من 2 أبريل 2022، والذي يحمل عنوان “المشوار”، حيث أعلنت القنوات العارضة للعمل، عن توقيت عرضه في مصر والدول العربية، تزامناً مع شعبية الأخير الكبير، الذي يحظي بها في شتى دول الخليج العربي ومصر بالتحديد.

وتصدر برومو مسلسل “المشوار” للفنان محمد رمضان، ترند يوتيوب خلال الأسبوع الماضي، حيث نشر الأخير ملامح مسلسله الجديد، وأكد الآلاف من متابعيه علي مستوى التواصل الاجتماعي، عن نيتهم في متابعة حلقات المسلسل. ويقدم كايرو تايمز، في السطور التالية، مواعيد العرض والقنوات الناقلة بالتفصيل، تزامناً مع بدء عرض أولى حلقات المسلسل اليوم.

مسلسل المشوار هيجي الساعة كام في رمضان 2022

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم مواعيد عرض وإعادة مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان من خلال قناة دي أم سي و dmc دراما. والجدير بالذكر أن المسلسل يعرض أيضًا في دول الخليج من خلال قناة أم بي سي 1، ومنصة شاهد نت، بالإضافة إلي عرض كافة حلقاته حصريًا من خلال تطبيق واتش آت المصري المدفوع.

القناة الناقلة موعد العرض موعد الإعادة
دي أم سي dmc 06:30 مساءً بتوقيت مصر.
  1. 11.30 مساءً.
  2. 11 صباحاً.
دي أم سي دراما – dmc Drama 08:10 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتصدر سؤال مسلسل المشوار هيجي الساعة كام في رمضان 2022، الأعلى بحثًا منذ عرض البرومو الرسمي للمسلسل من خلال قناة الفنان محمد رمضان. وأصبح العمل الدرامي الرمضاني الأكثر اهتماماً طوال الأسبوع الماضي، وهذه المرة يعرض من خلال أكثر من قناة، وبات العمل متاحاً للعرض إلكترونيًا عن طريق تطبيق شاهد نت وشاهد في أي بي الخليجي، ومنصة واتش آت المصرية، والتي تبث محتواها بجودة عالية HD.

من جهة أخري، يحرص الفنان محمد رمضان، علي تقديم عمل درامي كل موسم رمضان، ودوماً ما تلقي أعماله نجاحاً باهراً، من ناحية المشاهدات وكذلك علي الصعيد الفني واختيار الأبطال المشاركون معه. ويُعد من أشهر الوجوه علي شاشات التلفزيون، بفضل أعماله المختلفة والناجحة، والتي يعتمد فيها علي البطولة المطلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: