التخطي إلى المحتوى

مسلسل الحفرة الموسم 4 الحلقة 13 مترجم للعربية بجودة HD على قصة عشق
مسلسل الحفرة الموسم 4 الحلقة 13 قصة عشق

شاهد مسلسل الحفرة الموسم 4 الحلقة 13 قصة عشق أجل متابعة أحداثه الممتعة والمثيرة والمشوقة وسوف نقدم لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء تفاصيل قصة المسلسل وأحداثه والأبطال المشاركين فيه والقنوات الناقلة له عبر موقعنا ” كايرو تايمز “.

مسلسل الحفرة الحلقة 13 سوف يتم عرضه عبر الكثير من القنوات التلفزيونية التركية التي تقوم بنقل المسلسل حصريا وسيتم عرض المسلسل فى توقيت الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة وطرابلس والكويت وفى تمام الساعة 10 بتوقيت الأردن والقدس وبيروت ودمشق.

مسلسل الحفرة هو عمل درامي تركي المنتج له شركة القمر للإنتاج ويشارك في بطولته عدة فنانين وهم “أرأس بولوت إينملي ديلان تشيتشيك دنيز أركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال ورضا كوجا أوغلو وألبيران دويماز ونجيب ميميلي وتانسو بشار وبيركاي أتاش وأركان أوجي وبوراك داكاك وجيهانجير جيهان وداملا سونماز وهازال سوباشي وباريش أردوتش من وتم الإعلان عن مسلسل الحفرة بتاريخ الموافق يوم 25 من شهر سبتمبر لسنة 2017.

مسلسل الحفرة الموسم 4 الحلقة 13 قصة عشق

ومحور الأحداث لمسلسل الحفرة حول أكثر المناطق خطورة في مدينة اسطنبول وهى خاضعة لعائلة ” كوشوفالى ” وفى هذه المنطقة يتم منع التجارة بالمخدرات.
ياماش ” أراس بولوت إينيملي ” هو الشاب الصغير لعائلة ” كوشوفالى ” قام بترك منطقته وأسرته خلف ظهره وقرر أن يذهب بعيد عن أهله من اجل أن يبدأ حياة جديدة قام ياماش بالتعرف على امرأة حسناء، ووقع في حبها وأراد أن يقوم بالزواج منها وبعد ذلك تحدث مفاجأة وتأتى إليه أمه وتخبره أن يجب عليه أن يعود إلى أهله ومنطقته لأنهم يريدونه وهم في حاجة إليه وبعدها يترك المرأة التي كان يحبها وحيدة ويرجع إلى أهله ومنطقته وتبدأ بعد ذلك المغامرات والأحداث من اجل الاستيلاء على المنطقة.

اقرأ أيضًا: كاملة | مسلسل الهيبة الرد الحلقة 22 و 21 من الجزء الرابع بجودة عالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: