التخطي إلى المحتوى

مسلسل الثمن 19 برستيج || الموسم الاول الحلقة التاسعة عشر كاملة HD

يبحث المئات عن رابط مشاهدة مسلسل الثمن 19 برستيج ، حيث تم نزول الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “الثمن” الذي سيطر على التفاعل والمشاهدات في الوطن العربي مؤخراً، نظراً لما يضمه هذا العمل الدرامي المتميز من قصة ونجوم كبار.

وفي التفاصيل، تفاعل مشاهدي العمل، مع نزول الحلقة 19 من مسلسل الثمن عبر موقع برستيج ، ونرفق لكم رابط المشاهدة والتحميل في السطور التالية. حيث شهدت الحلقة أحداثاً شيقة، أبرزها مواجهة “زين” والدته بحبه لسارة، ولكن “زين” تفاجئ بردة فعل والدته “نادية” التي يبدو أنها رافضة هذا الحب.

مسلسل الثمن 19 برستيج

وفي الدقيقة التاسعة من مسلسل الثمن، فتحت “نادية” والدة “زين” حديث قصير معه، وأبدت رفضها اقترابه من “سارة”، ولكن الأخير أكد أنه يعشقها. وعبرت “نادية” عن غضبها تجاه أبنها، وبدأت في الحديث عن أمور تخص والده، وهو ما أزعج الأخير وتركها وحيدة في الوسط.

ويقدم دور زين النجم “باسل خياط”. في حين تقوم النجمة رندة كعدي بشخصية “نادية”. بينما يجسد الفنان اللامع نيقولا معوض دور “كرم”، وتقدم رزان جمال شخصية “سارة”. وتلعب النجمة سارة أبي كنعان دور “تيما”. فيما يقوم الفنان رفيق علي أحمد بدور “إبراهيم مطر”، ويقدم حسين مقدم شخصية “معتصم”، ويلعب علي يونس دور شخصية اسمها “خالد”.

مسلسل “الثمن” الذي يتم عرضه بشكل دوري، عبر فضائية قناة العراق وأم بي سي، يتحدث عن قصة مشوقة، حيث توافق “سارة” قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة “زين” مقابل الحصول على المال لإكمال تكاليف علاج أبنها “إبراهيم” الذي يُعاني من مرض السرطان.

واستغل “زين” هذه النقطة، وعرض عليها ليلة مقابل المال حتى تستطيع أن تتكفل بعلاج أبنها. ثم تتوالى الأحداث في إطار درامي مليء بالمتتاليات والمفاجآت الغير متوقعة.

والمسلسل مأخوذ عن قصة عمل تركي، وتم عرضه في الوطن العربي من قبل، والعمل من إخراج فكرت قاضي، ويقدم بطولته، مجموعة لامعة من الأسماء.

يُمكنكم مشاهدة مسلسل الثمن 19 برستيج من خلال الضغط على الرابط التالي “من هنا“، لمشاهدة وتحميل الحلقة بجودة عالية أون لاين.

التعليقات

اترك تعليقاً