التخطي إلى المحتوى
مسلسل الاختيار 3 القنوات الناقلة مواعيد مسلسل الاختيار ٣ على جميع القنوات

كشفت المتحدة للخدمات الإعلامية التابعة للدولة المصرية، موعد إعادة مسلسل الاختيار 3 و القنوات الناقلة، وننشر لكم مواعيد عرض مسلسل الاختيار ٣ على جميع القنوات العارضة له، حيث من المقرر أن يتم عرض العمل يومياً، وسيتم إذاعة الحلقة الأولى 1 بدءاً من يوم السبت (2 أبريل/نيسان) 2022، أي في أولى أيام شهر رمضان المبارك ٢٠٢٢.

مسلسل الاختيار الجزء الثالث

ويحاكي مسلسل الاختيار الجزء الثالث، ما حدث في مصر خلال مجريات ثورة 25 يناير، وكيف وصلت جماعات الظلام إلي السلطة، ويكشف عن العديد من الملفات والقضايا الساخنة، حتى اندلاع ثورة 30 يونيو، وتتوالى الأحداث داخل العمل، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل يُعد من أكثر الأعمال مشاهدة في رمضان علي مستوى العالم العربي، نظراً لأنه يتحدث عن قصة واقعية، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف هاني سرحان.

ومن المعروف أن الموسم الأول من المسلسل كان من بطولة أمير كرارة، والثاني كان من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وفي الجزء الرابع، يخوض العمل بطولة 4 نجوم مصريين، من أشهر الفنانين في مصر في العقد الحديث وهم: ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، إضافة إلي مشاركة عدد من النجوم مثل: شريف حافظ، إيمان العاصي، محمد رياض، ملك بدوي، محمد العمروسي، سمر مرسي، محمد رزق، وغيرهم من النجوم.

مسلسل الاختيار 3 القنوات الناقلة

ما هي القنوات العارضة لمسلسل الاختيار الجزء الثالث، من أكثر التساؤلات بحثًا مؤخراً، وسيتم عرض المسلسل في موسمه الجديد علي أربع قنوات عربية مختلفة وهي: الشارقة، أون إي، روتانا خليجية، المحور. ومن خلال السطور التالية، نكشف لكم عن أوقات العرض الساعة كام، ونجيب لكم عن توقيت بث المسلسل أونلاين، تزامناً مع تصدره ترند محرك البحث، بعد أن أكدت الجهة المنتجة له، بدء عرضه من يوم السبت.

مواعيد مسلسل الاختيار ٣ على جميع القنوات

يستعرض كايرو تايمز، أوقات عرض مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث، وأتضح أن العمل يتم إذاعته وبثه تلفزيونيًا بشكل يومي، وتُشاهدون المسلسل علي قناة الشارقة في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة. في حين يعرض في تمام الساعة 09:50 مساءً علي قناة أون أي، فيما يتم عرضه عند الساعة العاشرة مساءً علي شاشة قناة روتانا خليجية، وفي تمام الساعة الـ10:30 م علي قناة المحور، أما عن مواعيد الإعادة فتكون في اليوم التالي صباحاً، ومن المقرر إعادة مسلسل الاختيار 3 علي قناة المحور يوميًا في تمام الساعة 03:30 صباحاً بتوقيت مصر.

error: