التخطي إلى المحتوى

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 برستيج

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 برستيج شاهد أونلاين الحلقة الثالثة من الاختيار الجزء الثالث، حيث نرفق لكم لينك تليجرام لمشاهدة جميع الحلقات بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية. ويعرض المسلسل يوميًا من خلال 5 قنوات فضائية مصرية وعربية وهي (الشارقة، روتانا خليجية، المحور، أون أي، آر تي حكايات).

وشهدت الحلقة الأولى والثانية من المسلسل، نجاحاً باهراً، كما تصدرت ترند مصر، وأصبح العمل حديث رواد التواصل الاجتماعي، وكيف نجح طوال الأجزاء السابقة، في كشف جرائم الإخوان التي وقعت في مصر خلال السنوات الماضية، وبالتحديد من منذ اندلاع الثورة إبان 2011/2012. ويقدم المخرج بيتر ميمي، حالة استثنائية من الروعة والأداء الروحي المتميز بين أفراد العمل، حيث أن هذا المخرج واحد من أبرز المخرجيين المصرية منذ سنوات، وله عدة أعمال درامية وسينمائية ناجحة، حقق من خلالها شهرة وثبات ملحوظ في الوسط.

رابط تليجرام لمشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 برستيج: من هنا.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 برستيج

يعرض المسلسل يوميًا من خلال خمس محطات فضائية ناجحة، وتبث بجودة عالية HD علي مدار اليوم، ولعل من أشهر هذه القنوات، قناة أون إي، التي دائماً ما تعرض مواسم هذا العمل بشكل حصري وفي توقيت مثالي للمشاهدة التلفزيونية، حيث تم الاستقرار علي إذاعة المسلسل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً من كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك.

وأعلنت قناة أون إي، عن أحدث تردد لها يُمكن من خلالها متابعة برامجها وجميع العروض المتاحة علي شاشاتها في رمضان، وتبث القناة علي القمر الصناعي نايل سات علي التردد التالي (11861)، بمعدل استقطاب رأسي، ومعامل ترميز 27500.

من جهة أخري، هناك العشرات من المسلسلات التي تم الاستعداد لها بقوة من ناحية الإنتاج والأبطال لتكون جائزة للعرض في ماراثون دراما رمضان 2022، ولعل من أبرز هذه المسلسلات وأعلاهم مشاهدة، مسلسل الاختيار 3، الذي دومًا ما يسيطر علي أجواء العرض في كل مواسمه، في حين يجد منافسة نوعاً ما، من بعض الأعمال الأخري منها المشوار، والعائدون، وتوبة، وعدد آخر مطول من المسلسلات الرمضانية المتميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: