التخطي إلى المحتوى
مسلسل اسمه الحب ويكيبيديا – عدد حلقات مسلسل Adı Sevgi التركي
إحدى بطلات المسلسل

«مسلسل اسمه الحب ويكيبيديا – عدد حلقات مسلسل Adı Sevgi التركي»
عمل درامي تركي، تم إنتاجه في 2022، وعُرض لأول مرة بتاريخ (13 مارس 2022) من خلال قناة أي تي في التركية الحاصلة على حقوق البث التلفزيوني. تبلغ مدة الحلقة الواحدة 120 دقيقة، ويُعرض على مدار 13 يوماً، حيث أكدت جهة الإنتاج، أن العمل مكون من 13 حلقة فقط. في حين أنه قد يصل عدد حلقاته لـ13 حلقة أو 12، في حالة الدبلجة إلى العربية، حسبما زعمته مصادر مطلعة في نشر معلومات الأعمال التركية الدرامية.

مسلسل اسمه الحب ويكيبيديا

إن مسلسل أسمه الحب أو كما يُعرف بالتركية Adı Sevgi، من تأليف فيليز ألبجيزمين وتعاون في سيناريو العمل مع الكاتب مراد كان طرة، فيما تولى مهام الإخراج منفرداً الرائع سعد الله سيلين، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي عاطفي ويميل إلى الرومانسية.

وشارك في بطولته لفيف من الفنانين والفنانات منهم:
الدور أمير بايكارا أسم الممثل/ة ( يونس إمري )
الدور إليف تركان الممثل/ة ( جيزم جونيس )
الدور فولكان بيكارا الممثل/ة ( ميرت دوغان )
الدور زينب أيدان الممثل/ة ( جزار آسيا )
الدور أكرم بيكارة الممثل/ة ( فاتح )
الدور غوليندام أيدان الممثل/ة ( أسينا كسكينشي )
الدور أسماء عيدان الممثل/ة ( سيلا كوركماز )
الدور محمد أيدان الممثل/ة ( إيسات بولات جولر )
الدور شكران أوزر الممثل/ة ( مهتاب بيري )
Macide Baykara ( Nihan Büyükağaç )

رائج الآن: مسلسل حكايتنا التركي ويكيبيديا الجزء الثاني شاهد الآن

يُعرض المسلسل حالياً عب قناة ATV التركية، التي تبث على مستوى الشرق الأوسط عبر القمر الصناعي نايل سات، ولكن لا يتوفر لها ترجمة للعربية. في حين أن هناك الكثير من الأنباء، تؤكد أن العمل بات متاحاً ومتوفراً بجودة عالية HD عبر قصة عشق، تلك المنصة الإلكترونية التي ذاع صيتها على مدار السنوات الأخيرة، وأصبحت من ضمن المنصات عالية الجودة والمتابعة شبه اليومية في العالم العربي.

بطلة مسلسل أسمه الحب

Gizem Güneş
Gizem Güneş

Gizem Güneş بالعربية جيزيم غونيش تلقب بـ(الشمس الغامضة) ، من مواليد مدينة إسطنبول في تركيا، ولدت في العام 1995 وتبلغ من العمر 26 عاماً، خريجة جامعة “مرمرة” تخصص اللغة الفرنسية، بدأت مشوارها الفني منذ عام 2017، ويُتابعها ما يقارب الـ1.6 مليون شخصاً على تطبيق المشاهير انستقرام.

error: